banner
أخبار محلية
banner

الضمور واخورشيدة يؤكدان مواصلة العمل التشاركي والتكاملي بين جامعة آل البيت وبلدية المفرق لخدمة المشاريع والبرامج بين الجانبين. خلال تكريم رئيس الجامعة لرئيس بلدية المفرق الكبرى.

{clean_title}
جهينة نيوز - بحث رئيس جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور هاني الضمور مع سعادة الأستاذ ناصر الدين عبدالله اخورشيدة الخزاعلة رئيس بلدية المفرق الكبرى  أوجه التعاون والعمل المشترك ما بين الجامعة.

وتم خلال اللقاء التأكيد على تطوير التعاون ما بين الجامعة والبلدية وخدمة الجانبين في المجالات التدريب والتأهيل والخدمات من كلا الطرفين.

جاء ذلك خلال تكريم الدكتور الضمور اليوم لرئيس البلدية ناصر الدين اخورشيدة الخزاعلة على جهوده المميزة في دعم أنشطة وفعاليات الجامعة والخدمات التي تقدمها البلدية إلى الجامعة .

رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور هاني الضمور أثنى من جانبه على الجهد الكبير الذي تقدمه بلدية المفرق الكبرى ممثله برئيسها وكافة العاملين فيها لمدينة المفرق والجامعة والذي يشكل نقلة نوعية لانجاح التعاون والعمل المشترك الهادف لخدمة المجتمعات المحلية.

وأشار الدكتور الضمور إلى أن  الجامعة حريصة على بقاء التواصل مع بلدية المفرق الكبرى والبلديات الأخرى في المحافظة من أجل تحقيق العمل المشترك الهادف نحو المزيد من القيام بالدور المبذول تجاه خدمة المصلحة العامة.

وابدى الدكتور الضمور شكره وتقديره إلى رئيس البلدية والعاملين فيها لما يفدموه من دعم للجامعة من خدمات واليات وغيرها والتي تصب في خدمة أبناء الوطن والجامعة.

رئيس البلدية ناصر الدين اخورشيدة الخزاعلة أعلن من جانبه عن ديمومة تقديم الدعم لجامعة آل البيت ووضع كافة امكانات البلدية في خدمة الجامعة وابنائنا الطلبة لقرب الجامعة للمدينة والتي نسعى من خلال رؤيتها وخططها القادمة بوضع مشاريع تربط المدينة بالجامعة للمساهمة الجادة في تعزيز التشبيك ما بين الجانبين وخدمة مسيرة التعليم الجامعي والتنمية المحلية والاستثمارية والتجارية.

وأكد اخورشيدة  على الجهود المبذولة من رئيس الجامعة والعاملين فيها لتحقيق هذا التطور والتميز الذي تشهده الجامعة في هذه الأيام من تطور على مستوى الجامعات العربية والعالمية لما تحققه الجامعة من منجزات مشهود لها.

وبين اخورشيدة استمرار بلدية المفرق الكبرى على نجاح هذا التعاون الهادف والذي سيكون انطلاقة نوعية في العمل التكاملي ما بين الجامعة والمجالس البلدية لما لها من دور كبير في تنفيذ المشاريع والبرامج الهادفة لخدمة الجامعة والمجتمعات المحلية.

وقدم اخورشيدة الشكر والتقدير إلى رئيس جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور هاني الضمور على هذا التكريم والذي يؤكد على مواصلة العمل التشاركي ما بين البلدية والجامعة ومصلحة الوطن والمواطن.

وحضر حفل التكريم  عميد شؤون الطلبة الأستاذ الدكتور صايل السرحان ومدير دائرة الخدمات العامة في الجامعة الأستاذ زياد الخوالدة ومدير دائرة العلاقات العامة والإعلام الأستاذ ناصر الشبيل.

المصدر: الانباط - يوسف المشاقبة.
تابعو جهينة نيوز على google news