banner
أخبار محلية
banner

الشرفات وشامخ يؤكدان التشبيك المستمر بين بلدية الصالحية ونايفة ومستشفى البادية الشمالية لخدمة المواطنين.

{clean_title}
جهينة نيوز -


المجلس البلدي سيعقد جلسته القادمة في المستشفى لاتخاذ قرارات هامة في الميدان ودعم المؤتمر الطبي الأول.

 يوسف المشاقبة.
أكد مدير مستشفى البادية الشمالية الحكومي الدكتور عبد الله شامخ ان التشاركية في العمل من الركائز الأساسية للقيام بالمهام المطلوبة على أكمل وجه ودون تأخير.

وأضاف الدكتور شامخ خلال لقائه برئيس بلدية الصالحية ونايف المهندس ناجح الشرفات وعدد من أعضاء المجلس البلدي هزاع نواف الشنابلة وحنان دخل الله الشرفات ونوفة العظامات خلال زيارتهم اليوم إلى المستشفى أننا معنيون بالتشبيك دوماً مع البلدية وبلديات البادية الشمالية من أجل دعم أنشطة وفعاليات المستشفى المستقبلية.

وثمن الدكتور شامخ مبادرة المهندس الشرفات وأعضاء المجلس البلدي لزيارة المستشفى والاطلاع على واقع الخدمات المقدمة للمواطنين، منوهاً أن المستشفى سينفذ في منتصف الشهر الحالي اول مؤتمر طبي في البادية الشمالية من خلال مشاركة طبية ومجتمية واسعة.

رئيس بلدية الصالحية ونايفة المهندس ناجح الشرفات أعلن من جانبه ان المجلس البلدي سيعقد جلسته القادمة في مبنى مستشفى البادية الشمالية الحكومي وسيتم اتخاذ القرارات الهامة والداعمة لمسيرة أنشطة المستشفى وبما يخدم المصلحة العامة وأبناء البادية الشمالية.

وأشار المهندس الشرفات إلى أن البلدية حريصة دوماً على مواصلة التشبيك مع المؤسسات الوطنية كافة من خلال الخطط والبرامج التي وضعتها بهذا الخصوص وبما يسهم في تحسين الخدمات ومواصلة مسيرة البناء والعطاء والإنجاز.

وأكد المهندس الشرفات ان المستشفى يقوم بجهود مميزة من خلال مديره الدكتور عبدالله شامخ والعاملين فيه وهو الوحيد الذي يقدم هذه الخدمات الصحية للمرضى والمراجعين وواجب علينا جمعيا تقديم ما أمكن من الدعم لانشطته المختلفة وخصوصا المؤتمر الطبي الأول في البادية الشمالية وسنكون من الداعمين لإنجاح فعالياته بعون الله تعالى.

وخلال اللقاء الذي حضره أعضاء المجلس البلدي هزاع نواف الشنابلة وحنان دخل الله الشرفات ونوفة العظامات تم الاتفاق ما بين المهندس الشرفات والدكتور شامخ على مواصلة هذه اللقاءات الهامة والتي من شأنها تقديم افضل الخدمات للمواطنين والمصلحة العامة.

تابعو جهينة نيوز على google news