banner
أخبار محلية
banner

لقاء في بلدية الزرقاء يبحث تحسين خدمات أرض الصحفيين

{clean_title}
جهينة نيوز -
التقى رئيس بلدية الزرقاء المهندس عماد المومني في مكتبه اليوم الأحد، وفداً من مجلس نقابة الصحفيين ضم عضو مجلس النقابة الناطق الإعلامي علي فريحات ومنسق اللجان موفق كمال، بهدف بحث عدد من الأمور التي تتعلق بإسكان الصحفيين.
وجرى اللقاء بحضور مجلس المحافظة الدكتور ماجد الخضري وعدد من أعضاء المجلس البلدي ومدير التنظيم في البلدية المهندسة أسماء المومني والناطق الإعلامي ينال المعاني.
وأكد المهندس المومني حرص البلدية على استمرار التعاون مع نقابة الصحفيين تقديراً لدورها البناء ورسالتها الهادفة، مشيرا الى أنه تم في وقت سابق إجراء أعمال التعبيد والصيانة اللازمة لأرض الصحفيين في منطقة الغباوي على الرغم من أنها خارج التنظيم.
وأضاف إن البلدية معنية بتقديم الخدمات والتسهيلات لأرض الصحفيين في منطقة الغباوي والتي تم تنظيمها من قبل البلدية، وذلك من خلال تقديم الخدمات الشمولية لأرض الصحفيين بالإضافة إلى خدمات المياه والكهرباء لتشجيعهم على عمليات الاستثمار في البناء، خصوصاً وأن المناطق المجاورة لأرض الصحفيين أصبحت تشهد تطوراً عمرانياً ملحوظاً الأمر الذي ضاعف من أسعارها.
وتحدث المومني عن أهمية الدور الريادي الذي يقوم به الصحفيون ومساهمتهم الفاعلة في خدمة الوطن، مؤكداً دور الإعلام في خدمة القضايا الوطنية ومساهمته في نقل الأخبار والإنجازات التي تحققها المؤسسات، بالإضافة إلى تبني قضايا المواطنين، مشيراً إلى أن البلدية على استعداد لإدخال أرض الصحفيين داخل التنظيم بعد إرسال كتابين من النقابة يتضمن الطلب بإدخالها التنظيم وفتح ملف الأكشاك ليتم دراسته.
من جانبه، أكد الخضري أهمية تعاون البلدية ومجلس المحافظة مع نقابة الصحفيين لإجراء الأعمال التطويرية في منطقة الإسكان من أجل خدمة الزملاء وتمكينهم من الاستفادة من الأراضي المخصصة لهم ومتابعتها ميدانياً والوقوف على المشاكل التي تواجههم للعمل على حلها، خصوصاً مع المستثمر الذي كان قد وقع الاتفاقية سابقا مع النقابة.
وعبر فريحات وكمال عن تقديرهم للبلدية ودعم ومساندتها لمشاريع النقابة و تقديم الخدمات لأرض الصحفيين في الزرقاء للمساهمة في تنمية وتحسين الأرض وتشجيع الصحفيين في استثمار قطع الأراضي المخصصة لهم.
من جانب آخر زار وفد نقابة الصحفيين مقر مجلس محافظة الزرقاء والتقى رئيس المجلس الدكتور الخضري بحضور عدد من أعضاء مجلس المحافظة، حيث أكد الخضري متابعة المجلس مع الدوائر المعنية لتقديم الخدمات لأرض الصحفيين وإدخالها داخل التنظيم خدمة للزملاء.

تابعو جهينة نيوز على google news