banner
أخبار محلية
banner

مطار الملكة علياء يستقبل أولى رحلات خطوط فيولينغ الجوية من برشلونة

{clean_title}
جهينة نيوز - استقبل مطار الملكة علياء الدولي، أولى رحلات خطوط فيولينغ الجوية القادمة من مطار جوسيب تاراديلاس برشلونة-إلبرات، إيذانا ببدء تسيير رحلتيْن مباشرتيْن أسبوعيا بين عمّان وبرشلونة عبر شركة الطيران الإسبانية منخفضة التكلفة.
وقالت مجموعة المطار الدولي في بيان صحفي اليوم الأحد، إن هذه الخطوة تؤكد على الالتزام المستمر للمجموعة وهيئة تنشيط السياحة لتوسيع خيارات السفر المتاحة للمسافرين بأسعار معقولة من خلال تعزيز شبكات خطوط الطيران والوجهات في مطار الملكة علياء الدولي.
وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة المطار الدولي نيكولا كلود، إن هذه الرحلة تشكّل بداية اتصال مباشر آخر بعمّان للسيّاح الأوروبيين الذين يتطلعون إلى اكتشاف تاريخ الأردن الغني ومناطق الجذب الفريدة فيه، بالإضافة إلى تمكين المسافرين من مطار الملكة علياء الدولي من التجوّل في مدينة برشلونة التي تنبض بالحياة.
وثمن كلود جهود هيئة تنشيط السياحة، للمساعدة في تنويع شبكات خطوط الطيران في مطار الملكة علياء الدولي؛ مؤكدا العمل سويا لتعزيز مكانته بوصفه بوابة رئيسة للأردن ومنطقة المشرق العربي.
من جانبه، قال مدير استراتيجيات الشبكات والتخطيط طويل الأجل لدى خطوط فيولينغ الجوية، جوردي بلا بينتير، إننا فخورون بإعلان هذا الربط الجديد بين برشلونة وعمّان، والذي سيمنح المسافرين خيارا مريحا للسفر إلى برشلونة، والاتصال فيما بعد بأكثر من 100 وُجهة في إسبانيا وأوروبا.
تابعو جهينة نيوز على google news