banner
كتّاب جهينة
banner

د.نضال ملو العين يكتب : في مقابلة دولة رئيس الوزراء و ردود الفعل ....!!!!

{clean_title}
جهينة نيوز -

د.نضال ملو العين

انا متأكد وعلى يقين تام بأن دولته رجل منتمي و نظيف اليد و يحاول ان يخدم بكل طاقاته و اعتقد ان الفريق الوزاري أو الوزراء في الحكومات المتعاقبة قريبا كلها تحاول أن تخدم و تنجز و انهم نظيفي اليد و الضمير . و المشكلة ليست غالبا برئيس الوزراء أو الوزراء أحيانا تكون بشخصية الدرجة التي بعد الوزراء و مستشاريين او رؤساء اقسام .. و اننا نفقد في كثير من الاحيان او المواقع ذلك المسؤول القيادي . و أحيانا يكون الخلل من اول موظف يحتك به الجمهور.
إضافة إلى أن الظروف الاقتصادية و المعيشية تطغى على أجواء الخطاب السياسي ... و اية وعود ..ما يحتاجه المواطن اليوم هو انجاز مباشر على أرض الواقع . فالاجدى على اية حكومة ان لا تقدم الوعود بل ان تعلن عن إنجازات و خطط منطقية قابلة للتطبيق .
لماذا هذه التعليقات السلبية على " كابتن فريق الرعد " الذي تحدث بكل عفوية و كلنا أو اغلبنا لعب كرة القدم و تحدث عن طفولته وهذا ليس عيبا . و أصبح المجتمع يحاول ان يخلق النكتة و ان يمازح المسؤول أو يخفف من ضغوطاته بالتعليق على تصريح اي مسؤول. و تحدث دولته بعفوية ابن القرية و ابن الوطن و بطيبة الاردنيين .
حمل دولة بشر الخصاونة الكثير من الملفات و أغلق الكثير من الملفات العالقة . و تغيير الكثير من المواقع القيادية لتطوير و تغيير الأداء و ما زال عمله مستمر . اكيد انه هناك أخطاء هنا أو هناك أو بطء في مواضيع و لكن هناك إنجازات تسجل في ملفات اخرى . و هناك معيقين و تحديات و هناك من يتكاسل عن العمل . ولكن الإصرار و التغير و التطوير هو الأساس
ما يحتاجه اليوم دولة الرئيس هو ما يحتاجه المواطن الأردني.... وهو تطوير العمل و الاقتصاد و تقديم الحلول السريعة التي هي بملفي السياحة و سوق عمان المالي التي ستكون نتائجها اسرع وذلك بفتح المشاريع التنموية التي تحقق إيرادات و فرص للمواطن و الدولة . و إعادة هيكلة منظومة السياحة و تطوير سوق عمان المالي " بورصة عمان " وذلك لان نتائجها و عوائدها مباشرة للاقتصاد و لا تحتاج فترة طويلة للتجهيزات و الاعداد .
لا نقول إلا... شكرا دولة الرئيس و شكرا لفريق رئاسة الوزراء و أصحاب المعالي ... لكننا نريد منكم الافضل و المزيد . وكما نقولها بالاردني " الطمع بالاجاويد "
حمى الله الأردن
حمى الله الملك

تابعو جهينة نيوز على google news