مدرب البرازيل: أتحمل مسؤولية الخسارة أمام الكاميرون

مدرب البرازيل أتحمل مسؤولية الخسارة أمام الكاميرون
جهينة نيوز -
قال مدرب منتخب البرازيل ليوناردو باتشي إنه يتحمل مسؤولية الخسارة أمام الكاميرون بهدف دون رد في المباراة التي جرت مساء أمس على استاد لوسيل بين المنتخبين في الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة السابعة بنهائيات كأس العالم FIFA قطر 2022.
وقال مدرب البرازيل في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة في ساعة مبكرة اليوم: "البطولة في هذه النسخة شهدت خسارة المنتخبات الكبيرة، الأرجنتين أمام السعودية، وفرنسا أمام تونس، وإسبانيا أمام اليابان، والبرتغال أمام كوريا، وهذا دليل على تطور كرة القدم، وأن المنتخبات في هذه البطولة لم تتصدّر مجموعاتها بالعلامة الكاملة بالفوز في المباريات الثلاث الأولى برصيد 9 نقاط".
وأوضح أن على المنتخب البرازيلي أن يتعلم من مثل هذه المباريات وينظر إلى الجانب الإيجابي لها، مشيرا إلى أن المنتخب الكاميروني استحق الفوز لأنه لعب بشكل جيد، وكان يبحث عن هذا الفوز في هذه البطولة.
وأضاف: "علينا أن نركز خلال الفترة المقبلة لخوض المباريات المتبقية من البطولة ونحن في حالة جيدة، حيث إن تقارب المباريات في المرحلة الأولى لم يمنحنا الفرصة الكافية للتعافي المثالي".
ومن ناحيته أكد طبيب المنتخب البرازيلي رودريغو لازمار ، في المؤتمر الصحفي، أن المرحلة المقبلة قد تشهد عودة اللاعبين المصابين وأبرزهم نيمار. وقال: "أمامنا 72 ساعة قبل مباراة ثمن النهائي، سنرى ما الذي علينا فعله، وذلك بعد بدء التدريبات بالكرة".
وعن الإصابات في مباراة أمس، قال طبيب المنتخب البرازيلي: "اللاعب اليكس تيليس يعاني من إصابة في الركبة اليمنى وغداً سيخضع لتصوير بالرنين المغناطيسي، وكذلك جيسوس اشتكى من الألم بعد نهاية المباراة وطلبنا التصوير بالرنين المغناطيسي اليوم.
وستلعب البرازيل أمام كوريا الجنوبية بعد غد الإثنين، بينما تلعب سويسرا مع البرتغال الثلاثاء المقبل، في إطار منافسات الدور ثمن النهائي.
--(بترا)
تابعو جهينة نيوز على google news