2024-04-23 - الثلاثاء
banner
أخبار محلية
banner

رواد ومسار الخير عند الأهل في البادية الشمالية الشرقية..

{clean_title}
جهينة نيوز -
زارت جمعية رواد الخير وجمعية مسار الخير الأهل في البادية الشمالية، واهدت رواد ومسار الخير عدد من الأسر هناك مستلزمات شتوية لاعانتهم على برد الشتاء.

وتأتي هذه الزيارة ضمن حملة اطلقتها رواد ومسار الخير للوقاية من برد الشتاء  ومساندة الأهل في المناطق الاشد برودة وتعاني بعد المسافات، وبعضها يقطن بيوت "الخرابيش” يعملون في المزارع البعيدة عن الخدمات.

وبالتعاون مع ابنة البادية الناشطة "غزوة متروك العون” التي رافقت الحملة في قرى البادية منها صبحا وصبحية والدفيانة والواسط وزملة الدبس وقرية الباعج.

وقال احمد السواركة مدير العلاقات العامة في جمعية "رواد الخير” إن إطلاق المرحلة الأولى حملة الشتاء لعون الأهل في مواجهة برد الشتاء والتخفيف عليهم، وسيستفيد منها أكبر عدد من الأسر العفيفة في مختلف أنحاء البادية الشمالية، وايضا ستكون الحملة طيلة فصل الشتاء وتصل اهلنا في كافة مناطق المملكة، وان شاء الله على مدار سنوات قادمة.

واضاف السواركة ان المرحلة القادمة ستكون في المناطق التي تستهدفها جمعية رواد الخير وبالتعاون مع جمعية "مسار الخير " ضمن مشروع "حماية الطفل” الذي اطلقته رواد الخير في عدد من قرى محافظة معان منها قرى قضاء المريغة، المريغة ورأس النقب وابو اللسن والقاسمية وايل، و بمحافظةالعقبة، لواء القويرة ودبة حانوت وقرية رم والطويسة والمنيشير،  و قرية رحمة بوادي عربة ولواء الاغوار الجنوبية غور المزرعة وحديثة، بالاضافة الى لواء الرصيفة ومنطقة الهاشمية بمحافظة الزرقاء.

بدوره أكد مؤسس مسار الخير للتنمية المستدامة محمد القرالة اهتمام المبادرة وبدعم المحسنين وجمعية رواد الخير لبناء المجتمع ومبادرة "فعل الخير يجمعنا” ،  لاهتمامهم  لخدمة الأهل في المناطق التي نستهدفها، واهدائم  بما  يتناسب مع ظروفهم المعيشية ويعينهم على صد برد الشتاء مثل الفروات صوبات الحطب والجفت بإلإضافة للغرامات وهدايا للأطفال من طواقي ولفحات وكفوف وجرابات الصوفية.
تابعو جهينة نيوز على google news