2024-04-24 - الأربعاء
banner
رياضة
banner

حظوظ تأهل فرق المجموعة الثالثة والرابعة

{clean_title}
جهينة نيوز -
علي عويس
تستمر الاثارة في مونديال قطر 2022 في المجموعتان الثالثة والرابعة خصوصا وان فرق هذه المجموعتان تسعى كلها لخطف بطاقة العبور لدور خروج المغلوب.
المجموعة الثالثة يتصدرها المنتخب البولندي بـ4 نقاط تليها الارجنتين والسعودية بـ3 نقاط اما المكسيك فهي بالمركز الاخير بنقطة واحدة.
وسيلتقي المنتخب البولندي نظيره الارجنتيني ويمتلك اكثر من خيار يؤهله للدور القادم فالفوز او التعادل ينقله للدور ثمن النهائي وحتى الخسارة لا تخرجه من البطولة لكنها تعتمد على نتيجة المباراة الثانية ، اما المنتخب الارجنتيني فيحتاج للفوز من اجل ضمان التأهل اما اذا تعادل فسينتظر تعادل السعودية والمكسيك او فوز المكسيك بهدف او اثنين سيجعل التانغو يتأهل للدور القادم.المنتخب السعودي له خيار الفوز والتأهل بشكل مباشر او التعادل مع خسارة الارجنتين ، الا ان المنتخب المكسيكي لا يملك خيار سوى الفوز ويرافقه إما خسارة الارجنتين او تعادل الارجنتين وفوز المكسيك بفارق 4 اهداف. 
وفي المجموعة الرابعة التي ضمنت فيها فرنسا التأهل للدور القادم ستواجه تونس لكنها لم تضمن بعد صدارة المجموعة رغم صعوبة خسارتها بنتيجة كبيرة مع المنتخب التونسي الا انها من الممكن ان تكون واردة فلا شيء مستحيل في كرة القدم المنتخب التونسي يأمل في تحقيق الفوز على فرنسا مع تعادل الدنمارك مع استراليا اما فوز استراليا فيخرج تونس من البطولة حتى وان فازت على فرنسا.  
استراليا تملك خياري الفوز وضمان التأهل او التعادل مع تعادل او خسارة تونس وتسعى الدنمارك للفوز على استراليا لضمان التأهل لكن مع تعثر تونس بالتعادل او الخسارة او ان تفوز الدنمارك بفارق هدف اكثر من نتيجة فوز تونس.
تابعو جهينة نيوز على google news