banner
فن و مشاهير
banner

طليق عبلة كامل يكشف أسباب اعتزالها الفن

{clean_title}
جهينة نيوز -

كشف الفنان المصري أحمد كمال، طليق الفنانة المصرية عبلة كامل أسباب اعتزال زوجته السابقة، واتخاذها قرار عدم تقديمها أدوارا فنية خلال الفترة الماضية.

ومن خلال مقابلة تلفزيونية، أوضح الفنان المصري أحمد كمال، أنه لا يوجد سبب معين لاعتزال زوجته السابقة، ولكن الأمر مرتبط بأن هذه الحياة والإيقاع المجهد قد يكونا غير مناسبين لها. وأشار كمال إلى إمكانية عودة الفنانة عبلة كامل للعمل مرة أخرى إذا وجدت نفسها متحمسة لذلك.

ولفت إلى أن بعض الفنانين يعتزلون بسبب اكتفائهم بما قدموه، أو اعتراضهم على وضع الوسط الفني نفسه، أو أمور أخرى.

وتصدرت صورة للفنانة المصرية عبلة كامل أثناء تأديتها مناسك العمرة منصات التواصل الاجتماعي، وظن البعض أن هذه الصورة التقطت حديثاً للفنانة الغائبة عن الأنظار، والتي يفتقدها جمهورها.

تاريخ صورة عبلة كامل في العمرة

وظن المتابعون أن الصورة المتداولة للفنانة المصرية عبلة كامل أنها حديثه وأن هذا الظهور حديث لها، في حين أن هذه الصورة ليست حديثة على الإطلاق، ولكنها التقطت قبل عامين على الأقل، حيث كان أول ظهور وتداول حقيقي لصورة عبلة كامل في العمرة عام 2020، وبالتزامن مع انتشار فيروس كورونا- كوفيد 19 عربياً. صورة عبلة كامل في العمرة تتصدر التريند وهذا تاريخها الحقيقي

تغيب الفنانة عبلة كامل منذ 4 سنوات عن الفن، حيث اختفت عن الأضواء تماما منذ نهاية عرض الجزء الخامس من مسلسل سلسال الدم عام 2018، وترددت العديد من الأنباء عن اعتزال الفنانة القديرة عبلة كامل، والتي رفضت الرد عليها قبل أن تصرح ابنتها لأحد المصادر المقربة أن والدتها تنتظر أن يعرض عليها عملا جيدا لتعود به.

وعن الظهور الإعلامي فقد رفضت عبلة كامل العروض التي تلقتها من عدد من البرامج الشهيرة، لعل أبرزهم برنامج صاحبة السعادة للفنانة إسعاد يونس، واكتفت عبلة كامل بمداخلة تليفزيونية لنفي إصابتها بالسرطان بعد الشائعة التي كانت قد انتشرت حول الأمر.

تابعو جهينة نيوز على google news