2022-11-30 - الأربعاء

اصبوحة شعرية في رحاب البلقاء التطبيقية

اصبوحة شعرية في رحاب البلقاء التطبيقية
جهينة نيوز -
نظمت كلية الحقوق بالتعاون مع عمادة شؤون الطلبة في جامعة البلقاء التطبيقية اصبوحة شعرية بحضور نائب عميد شؤون الطلبة الدكتور عبداللطيف ابو رمان ونائب عميد كلية الحقوق الدكتور عماد التميمي ومساعد العميد للشؤون الطلابية الدكتوره جيهان الزعبي وعدد من اعضاء الهيئة التدريسية وطلبة الجامعة .
وفي بداية الاصبوحة الشعرية القى الدكتور عبداللطيف ابو رمان كلمة رحب فيها بالشعراء الضيوف احمد المحاميد وسند مهيرات مؤكدا على ان عمادة شؤون الطلبة تحرص دائما على تنظيم مثل هذه الاصبوحات الشعرية الهادفة الى تنمية مواهب الطلبة و تساهم في صقل شخصيتهم واظهار ابداعاتهم في كافة المجالات .
و‭ ‬قدم‭ ‬الشعراء‭ ‬باقة‭ ‬رائعة‭ ‬من‭ ‬القصائد‭ ‬المتعددة‭ ‬بأغراضها‭ ‬وأساليبها‭ ‬وألوانها‭ ‬الشعرية‭ ‬التي‭ ‬ركزت‭ ‬على‭ ‬حب‭ ‬الوطن‭ ‬والتغني‭ ‬به‭ ‬وبأمجاد‭ ‬الهاشميين‭ ‬وعلى‭ ‬رأسهم‭ ‬جلالة‭ ‬الملك‭ ‬عبد‭ ‬الله‭ ‬الثاني ابن الحسين المعظم .
وعبر الشاعرين المحاميد المهيرات عن جزيل الشكر وعظيم الامتنان لجامعة الوطن البلقاء التطبيقية لدورها الريادي في الاهتمام بالشعراء والحفاظ على الموروث اللغوي العربي القيم، من خلال إتاحة المجال أمام الشعراء للالتقاء بالجمهور من أسرة الجامعة وتقديم ما جادت به أقلامهم من قصائد شعرية معبرة.
كما امتازت الاصبوحة الشعرية بعرافة متميزه للطالبة دانيا الحجاحجة من تخصص اللغة الانجليزية في جامعة البلقاء التطبيقية اظهرات فيها ابداعات شعرية تضمنت كلمات تحاكي المستوى الثقافي وحس شعري لائق عكس رونق وبريق جامعة البلقاء التطبيقية .
تابعو جهينة نيوز على google news