المنتخب الوطني لكرة الطائرة للسيدات ينهي مشواره وصيفاً في بطولة غرب آسيا

المنتخب الوطني لكرة الطائرة للسيدات ينهي مشواره وصيفاً في بطولة غرب آسيا
جهينة نيوز -

حل المنتخب الوطني للسيدات للكرة الطائرة، في المركز الثاني في النسخة الأولى من بطولة غرب آسيا للكرة الطائرة للسيدات، وذلك بعد خسارته في المباراة النهائية أمام المنتخب اللبناني بثلاثة أشواط في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الأربعاء في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب.

 

وسلمت سمو الأميرة آية بنت فيصل، رئيسة الاتحاد الأردني لكرة الطائرة، كأس البطولة والميداليات الذهبية للمنتخب اللبناني، فيما تقلدت لاعبات المنتخب الوطني الميداليات الفضية.

 

وحضر اللقاء سمو الأمير عمر بن فيصل وسمو الأميرة عائشة بنت فيصل وسمو الأميرة سارة بنت فيصل ووزير الشباب "محمد سلامة" النابلسي، ووزير المالية الدكتور محمد حسين العسعس ووزير الاقتصاد الرقمي والريادة أحمد الهناندة ورئيس اتحاد غرب آسيا للكرة الطائرة علي الكواري والدكتور ساري حمدان، رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، ورؤساء اتحادات غرب آسيا ونائب رئيسة الاتحاد الأردني لكرة الطائرة جهاد قطيشات.

 

وتعتبر هذه الخسارة هي الأولى لمنتخبنا في مشواره بالبطولة بعد أن تصدر مجموعته في دور المجموعات وحقق نتائج قوية قبل خسارته أمام المنتخب اللبناني ليتوج منتخب لبنان بلقب البطولة ويكتفي منتخبنا بالوصافة.

 

وفي باقي نتائج المباريات، تمكن المنتخب الإماراتي من إنهاء مشواره في البطولة بالمركز الثالث بعد فوزه على المنتخب العراقي بثلاثة أشواط لشوطين لينهي الأخير مشواره بالمركز الرابع، في حين حل المنتخب الكويتي بالمركز الخامس وسوريا سادساً والسعودية سابعاً وقطر بالمركز الثامن.

 

يذكر أن هذه النسخة هي الأولى ضمن فئة السيدات لبطولة غرب آسيا والتي استضافتها الأردن على مدار أسبوعين. وشارك بالبطولة 10 منتخبات هي: الأردن وعُمان والإمارات وفلسطين والعراق والكويت وقطر والسعودية ولبنان وسوريا.

--(بترا)


 


تابعو جهينة نيوز على google news