2022-11-30 - الأربعاء

حزب النهج الجديد ينظم ملتقى وطنيا في الأغوار الجنوبيه

حزب النهج الجديد ينظم ملتقى وطنيا في الأغوار الجنوبيه
جهينة نيوز -
 نظم حزب النهج الجديد اليوم الاربعاء ملتقى وطنيا في لواء الأغوار الجنوبيه ، بحضور جماهيري من أبناء اللواء يمثلون رؤساء البلديات ومؤسسات المجتمع المدني والجمعيات، بالإضافة إلى العنصر الشبابي.

وتخلل الملتقى عرض لأبرز إنجازات الحزب خلال الفترة الماضية وبرنامجه الوطني المستقبلي والذي سيضم جزءا خاصا يتعلق بتنمية المنطقة وتحسينها سواء على صعيد التمكين الاقتصادي اوالتوعية والتمكين السياسي والحزبي.

واكد الأمين العام للحزب الدكتور فوزان البقور في كلمته خلال الملتقى، أهمية اللواء المكتسبة من تنوع الفرص في القطاع الزراعي ومساهمته في الناتج القومي وضرورة تلمس الاحتياجات والتحديات التي تواجه هذا القطاع والعمل على تضمينها في برنامج الحزب، منوها بحجم الطاقات والمخزون البشري الشبابي الكبير الذي يمتاز به اللواء .

كما أكد أهمية البدء بالعمل الحقيقي لتحسين وتطوير اللواء للوصول إلى حياة كريمة تليق بأبنائه، مشيرا إلى أن أهم دور يجب أن تلعبه الأحزاب في تطوير المنطقة هو إدراج اللواء في برامجها الحزبية الاقتصادية والتنموية بشكل عام لتسليط الضوء على واقع الفرص وأبرز التحديات التي تواجهها.

والقى الدكتور البقور الضوء على أهم التحديثات الخاصّة بمنظومة القوانين لتطوير الحياة السياسيه مثل قوانين الاحزاب والانتخاب والتعديلات الدستوريه التي رافقتها حيث يعتبر ذلك جزءا أساسيا من واجب الأحزاب في نشر حالة الوعي السياسي في ظل التحديث السياسي الذي تشهده المملكة .

وألقت الطفله زهرة العلا قصيدة شعرية وطنية، كما ألقى كلمة الشباب المهندس منتصر الخصبه والتي بيّن خلالها أن الشباب هم المحرك الرئيس في مستقبل التحديث والتطوير السياسي.

كما ألقى كلمة المجتمع المحلي مدير التربيه السابق والناشط المجتمعي الدكتور خلف نزال ثمن فيها مبادرة الحزب وبرنامجه المتضمن إيلاء اللواء جل الأهمية، لما يؤديه من دور في تسليط الضوء على أهم الفرص التي يتميز فيها لواء الأغوار الجنوبيه.

وفي نهاية الملتقى تم عقد جلسة حوارية بين الحزب وقياداته وأبناء وبنات اللواء ، وتم طرح تفصيلات برنامج الحزب وخططه المستقبلية.
--(بترا)
تابعو جهينة نيوز على google news