2022-11-30 - الأربعاء

الضمور : الطالب محور العملية التعليمية ولا بد أن يكون على الدوام خريجي جامعة آل البيت منافسا والاستثمار بالبحث العلمي ضرورة ملحة.

الضمور  الطالب محور العملية التعليمية ولا بد أن يكون على الدوام خريجي جامعة آل البيت منافسا والاستثمار بالبحث العلمي ضرورة ملحة.
جهينة نيوز -
يوسف المشاقبة. 
رئيس جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور هاني الضمور بدا حديثه بالتأكيد على الطالب باعتباره محور العملية التعليمية بأن يكون خريجا منافسا من خلال التركيز على الإرادة والعمل الجماعي وجودة المخرجات.

جاء ذلك خلال لقاء الدكتور الضمور مع اله التدريسية بكليتي العلوم والامير الحسين بن عبدالله لتكنولوجيا المعلومات.

وأكد الدكتور الضمور أن الجامعة تسعى للعالمية من خلال جهود اساتذتها من ذوي القامات العلمية الكبيرة ضمن تشاركية العمل، منوهاً إلى أهمية الاستثمار بالبحث العلمي والذي من شأنه أن يسهم في رفع المستوى المتقدم للجامعة لتكون ضمن  مصاف الجامعات المرموقة.

وأشاد الدكتور الضمور بالإنجاز الذي حققته الجامعة بنشر ما يزيد عن ألف بحث منشور في مجلة SCOPUS خلال الثلاث سنوات السابقة مما يرفع رصيد الجامعة التنافسي على المستوى المحلي والدولي.

 نائب الرئيس الأستاذ الدكتور محمد الحراحشة  أوضح من جانبه ان  الجامعة تعمل على عدة مشاريع بهدف تحسين الوضع المالي والبنية التحتية للجامعة،  موضحا بأنه بصدد فتح تخصصات نوعية مطلوبة في سوق العمل.

وحضر اللقاء  نواب الرئيس الأستاذ الدكتور محمد الحراحشة والأستاذ الدكتور عمر العطين وعميد كلية العلوم الأستاذ الدكتور أحمد الجمال وعميد تكنولوجيا المعلومات الأستاذ الدكتور خالد بطيحة.
تابعو جهينة نيوز على google news