المعالجة بالطاقة الحيوية محاضرة في البلقاء التطبيقيه

المعالجة بالطاقة الحيوية محاضرة في البلقاء التطبيقيه
جهينة نيوز -
نظمت وحدة التنمية وخدمة المجتمع المحلي في جامعة البلقاء التطبيقية  محاضرة بعنوان  المعالجة بالطاقة الحيوية  بحضور نائب الرئيس للشؤون الاكاديمية الاستاذ الدكتور زكريا القضاة وعميد كلية الطب الدكتور شادي الحموري وعدد من مدراء الدوائر في وحدة التنمية  وخدمة المجتمع المحلي وطلبة الجامعة وذلك في مسرح المكتبة المركزيه.
وفي بداية المحاضرة رحب الاستاذ الدكتور زكريا القضاة بالمدربة والمعالجة بالطاقة الحيوية وسن بارحيم من اليمن الشقيق معبرا عن اعتزازه باسم جامعة البلقاء التطبيقية بالضيوف سواء القادمين من الجمهورية اليمنية او غيرها من الدول العربية الشقيقة والصديقه مؤكدا حرص الجامعة على الدوام على عقد مثل هذه المحاضرات التثقيفية  ايمانا بضرورة تعريف طلبة الجامعة وأسرتها التدريسية والادارية بكل ما هو جديد ومنها موضوع المحاضره المعالجة بالطاقة الحيوية معتبرا ان هذا الموضوع من المواضيع التي تلامس وبشكل يومي حياة الانسان.
كما دعا الاستاذ الدكتور القضاه الحضور الى إيلاء  محاضرة المعالجة بالطاقة الحيوية الاهتمام الكامل من اجل  اكتساب معلومات قيمة وهادفة  ليتم ترجمتها على ارض الواقع في حياتهم اليومية بمجملها.
وخلال المحاضرة تحدثت المدربة والمعالجة بالطاقة الحيوية وسن بارحيم عن مفهوم المعالجة بالطاقة الحيوية ومصادرها وهي الشمس والأرض وتأثيرها في حياة الانسان  لافتتا الى ان الطاقة الحيوية لها العديد من الفوائد منها المساعدة على الاسترخاء  وتساهم في مساعدة الناس على التعامل مع الصعوبات وتخفيف القلق والتوتر بالإضافة  الى علاج الاكتئاب.
كما أكدت المدربة بارحيم ان المعالجة بالطاقة الحيوية تعتبر من الحقائق الثابته  والتي تمت برهنتها من قديم الزمان من خلال اجراء العديد من الابحاث والدراسات  والتي اثبتت ان المعالجة بالطاقة الحيوية يساعد البشرية في التخلص من معظم الامراض الشائكة وخاصة النفسية منها. 
وفي ختام المحاضرة  دار  نقاش موسع ما بين المدربة  بارحيم والحضور تضمن اسئلة و استفسارات اجابت عنها  المدربة بارحيم بشكل واضح ومفصل.
تابعو جهينة نيوز على google news