2024-05-15 - الأربعاء
banner
جامعات
banner

الضمور : أبواب جامعة آل البيت ستبقى مفتوحة أمام المجتمعات المحلية وإطلاق مبادرات محلية نوعية قريباً.

{clean_title}
جهينة نيوز -
يوسف المشاقبة. 
أعلن رئيس جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور هاني الضمور أن أبواب الجامعة مفتوحة لخدمة المجتمعات المحلية  لتقديم كل ما مفيد.

وأضاف الدكتور الضمور  خلال زيارته إلى جمعية الخالدية للتربية الخاصة في البادية الشمالية الغربية أن الجامعة حرصت لهذه الغاية باستحداث مراكز متخصصة لهذه الغاية للتشبيك مع المجتمع المحلي والاستفادة من الخبرات المتوفرة وبما يحقق الفائدة .

وأكد الدكتور الضمور  أن امكانات الجامعة سيتم وضعها في خدمة الهيئات المحلية والتطوعية من خلال الكوادر البشرية المؤهلة لهذه الغاية من خلال توفير البرامج والمشاريع والمبادرات الهادفة والتي من شأنها أن تحافظ على ديمومة عمل هذه الجمعيات والهيئات والتي تقدم خدماتها للمواطنين تطوعا.

وبين الدكتور الضمور أن الجامعة ستعلن في القريب العاجل عن عدد من المبادرات والفعاليات والأنشطة وبشراكة مع المجتمع المحلي في محافظة المفرق وفق رؤية  واضحة وضعتها الجامعة بهذا الخصوص.
رئيس الجمعية ابراهيم العطين وجه بدوره الشكر والتقدير إلى رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور هاني الضمور على هذه المبادرة واللفتة الطيبة والتي تعد بادرة حقيقة نحو الانفتاح مع المجتمع المحلي والاستفادة  من الخدمات التي تقدمها الجامعة، منوهاً إلى إبرز الخدمات والمشاريع والبرامج التي تقدمها الجمعية للفئات المستهدفة من أبناء المنطقة.

وتابع الدكتور الضمور زيارته إلى جمعية سيدات الخالدية لرعاية الأسرة والطفولة اطلع خلالها على الانشطة والفعاليات التي تقوم بها الجمعية.

وعلى هامش الزيارة واحتفاء باليوم العالمي للمطالعة افتتح الدكتور الضمور برنامج المطالعة للجميع وتكريم مدراء مدارس قضاء الخالدية لجهودهم المميزة في تطوير التعليم في المنطقة ولما حققته هذه المدارس من نتائج مميزة بشهادة الثانوية العامة.
وحضر اللقاء نواب الرئيس الأستاذ الدكتور عمر العطين، والأستاذ الدكتور بسام المحاسنة ومدير قضاء الخالدية الدكتور مخلد الحماد، ومديرة مركز دراسات المرأة الدكتورة بيان الماضي، ومديرة مركز تنمية وخدمة المجتمع المحلي الدكتورة عبير تليلان ومدير دائرة العلاقات العامة والإعلام ناصر الشبيل والفعاليات الرسمية والشعبية في المنطقة.
تابعو جهينة نيوز على google news