2024-05-15 - الأربعاء
banner
جامعات
banner

حفل إستقبال للطلبة المستجدين في جامعة العقبة للتكنولوجيا

{clean_title}
جهينة نيوز -
تحت رعاية رئيس الجامعة  الدكتور محمد حسن الوشاح و بتنظيم من عمادة شؤون الطلبة  أقامت جامعة العقبة للتكنولوجيا  حفل إستقبال الطلبة المستجدين للعمام الجامعي 2022/2023.

وفي بداية اللقاء الذي حضره  عمداء كليات الجامعة  و أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية، ألقى عميد شؤون الطلبة الدكتور شادي الشواورة كلمة ترحيبية رحب من خلالها بالطلبة المستجدين الذين انضموا إلى جامعة العقبة للتكنولوجيا و تحدّث عن دور العمادة في صقل شخصية الطلبة، كما  أكد على التزامها بتقديم الأنشطة الطلابية التي تساهم في إيجاد بيئة تعليمية تربوية متكاملة للتحصيل العلمي والتدريب وتنمية المهارات الحوارية وطرق التعلم والتميز والإبداع والمشاركة في اتخاذ القرار والعمل الجماعي وخدمة المجتمع ومزاولة الأنشطة المختلفة الثقافية والاجتماعية والرياضية والفنية. 

وألقى كل من عميد كلية ميشيل الصايغ للصيدلة الدكتورة مها حبش ، وعميد كلية العلوم الطبية المساندة الدكتور مهند الحوامد كلمتين  توجيهيتن للطلبة المستجدين، أكدا فيهما على  ضرورة إلتزام الطلبة بطموحهم الدراسي و تنظيم أوقاتهم و إنخراطهم  بزملائهم  بالطرق التي تسهم في تسهيل حياتهم الجامعية و ترفع من  كفاءاتهم  وقت تخرجهم من الجامعة.

و تضمن الحفل على فقرة فنية لكورال جامعة العقبة للتكنولوجيا ضمت مجموعة من الوصلات الغنائية التراثية والوطنية  حيث لاقت هذه الفقرة إستحسان الحضور.
تابعو جهينة نيوز على google news