2024-05-15 - الأربعاء
banner
جامعات
banner

الملحق الثقافي التركي يزور جامعة البلقاء التطبيقية

{clean_title}
جهينة نيوز -
الملحق الثقافي التركي يزور جامعة البلقاء التطبيقية
استقبل رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الأستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني في مكتبه اليوم الملحق الثقافي التركي حسن ارصلان  وبحث الجانبان سبل التعاون المشترك بين جامعة البلقاء التطبيقية والجامعات التركية.
ورحب رئيس الجامعة في بداية اللقاء بالملحق الثقافي التركي وقدم  التعازي بإسم أسرة جامعة البلقاء التطبيقية للحكومة والشعب التركي بضحايا الإنفجار الإرهابي الذي تعرضت له العاصمة التركية.
كما قدم الدكتور العجلوني عرضا عن الجامعة والتخصصات التي تدرس فيها والتي تنفرد بها عن بقية الجامعات وخصوصاً في مجال التعليم التقني والإنتشار في كافة المحافظات والدرجات العلمية التي تمنحها والتشبيك مع أعرق الجامعات والمؤسسات الأكاديمية في العالم إضافة إلى أهم المشاريع الدولية التي ترتبط بها الجامعة مع العالم.
وبحث الجانبان التعاون المشترك في مجال تدريس الطلبة الأتراك وإقامة دورات تدريبية فصلية لتعليم اللغة العربية للطلبة الأتراك في جامعة البلقاء التطبيقية.
ومن جانبه شكر الملحق الثقافي التركي إدارة الجامعة على حفاوة الإستقبال مثمناً تميز جامعة البلقاء التطبيقية في عدد من التخصصات والمجالات العلمية والمعرفية.
وحضر اللقاء عميد البحث العلمي والإبتكار الأستاذ الدكتور سعيد أبو رمان وعميد شؤون الطلبة الدكتور خالد الزعبي ومديرة وحدة التعاون والعلاقات الدولية الدكتورة دانا محادين.
تابعو جهينة نيوز على google news