2024-05-14 - الثلاثاء
banner
جامعات
banner

الضمور : عدلنا التشريعات لتحفيز الباحثين على التفوق في البحث العلمي وانفتاح غير مسبوق مع المجتمعات المحلية

{clean_title}
جهينة نيوز -
يوسف المشاقبة. 
احتفاء بمرور ثلاثين عاماً على تأسيس جامعة آل البيت رعى  رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور هاني الضمور احتفالية كلية القانون  وبحضور مندوب المحافظ مساعد محافظ المفرق الدكتور أحمد نصير ورئيس بلدية المفرق الكبرى  ناصر الدين عبدالله أخو رشيدة الخزاعلة ونواب الرئيس الأستاذ الدكتور محمد الحراحشة والأستاذ الدكتور عمر العطين والأستاذ الدكتور بسام محاسنة.

 رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور هاني الضمور  قال " أننا ونحن نحتفل اليوم بمناسبة مرور ثلاثين عاماً على تأسيس هذه الجامعة العريقة نعمل على تعزيز موقع جامعة آل البيت بين نظيراتها ضمن التصنيفات المتميزة على المستوى الدولي حيث قامت الجامعة بتعديل تشريعاتها لتحفيز الباحثين على التفوق في البحث العلمي"

وأشار الدكتور الضمور إلى أن الجامعة  عملت على إنشاء مركز تنمية وخدمة المجتمع المحلي لتعزيز الاندماج والتشاركية وتحقيق وظيفة الجامعة في خدمة المجتمع المحلي وأبنائه.

عميد كلية القانون الأستاذ الدكتور سامر الدلالعة  أكد من جانبه حرص الكلية على جودة التعليم وسلامة المخرجات  والسعي إلى بناء النماذج التي تعكس دقة العملية التدريسية حيث اتجهت الكلية لاستقطاب الجهات الدولية لدعم المشاريع الريادية والزراعية التي تخدم المجتمع المحلي , مشيراً إلى أن الكلية منذ إنشائها رفدت سوق العمل بالعديد من الكفاءات المتميزة.
وقال عريف الحفل الدكتور عبد الله السوفاني إن جامعة آل البيت تسعى إلى تحقيق معايير ضمان الجودة في جميع وحدات الجامعة الأكاديمية والإدارية للوصول إلى التميز في العملية التعليمية والعمل المؤسسي.

وقدم  الأستاذ الدكتور نائل مساعدة والشاعر عيد المساعيد قصائد شعرية تتغنى بالوطن فيما قدمت فرقة الأوطان دبكات شعبية بهذه المناسبة.

وفي نهاية الحفل قام الدكتور الضمور بتوزيع الدروع التكريمية  للأستاذ الدكتور محمد الخلايلة  والأستاذ الدكتور عيد الحسبان والأستاذ الدكتور نبيل شطناوي والدكتور جمال النعيمي ورئيسة ديوان كلية القانون نور المشاقبة.
تابعو جهينة نيوز على google news