2024-05-14 - الثلاثاء
banner
جامعات
banner

جامعة البلقاء التطبيقية تقيم يوم طبي مجاني في منطقة بطنا

{clean_title}
جهينة نيوز -

أقامت جامعة البلقاء التطبيقية ممثلة بوحدة التأمين الصحي ووحدة  التنمية وخدمة المجتمع المحلي وبالتعاون مع  مختبرات مدلاب الطبية ومركز دماطي للبصريات وعيادة الجامعة الطبية يوم الثلاثاء الموافق  11/15فعاليات يوم طبي مجاني في مدرسة بطنا الأساسية المختلطة .
واشتمل اليوم الطبي على عدد من الإختصاصات الطبية منها العيون وطب الاسره والطب العام،  واشتمل ايضا على الفحوصات الطبية المخبرية للمراجعين مجانا .

مندوب رئيس الجامعة الدكتور ناصر كلوب نائب الرئيس لشؤون الكليات أشار بأن هذه الفعالية تاتي ضمن الخطط الاستراتيجية للجامعة لخدمة المجتمع المحلي بشتى الطرق والسبل الممكنة. 
وأكد مدير التربية والتعليم لمديرية السلط الدكتور خالد العلوان بأن مثل هذه الفعليات التي يتم تقديمها لخدمة المجتمع المحلي تعزز دور الجامعة في خدمة المجتمع المحلي في محافظة البلقاء مقدما الشكر لرئيس جامعة البلقاء التطبيقية الاستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني  على هذه المبادرة و تقديم التسهيلات اللازمة لإقامة هذه الفعالية.
 وقد استفاد من الخدمات التي قدمت مايقارب ١٥٠ مراجع في مختلف التخصصات الطبية .
وحضر فعاليات هذا اليوم الطبي الدكتور بلال النسور مدير وحدة التأمين الصحي في الجامعة والدكتور عبدالاله المفلح مساعد مدير وحدة التنمية وخدمة المجتمع المحلي.
تابعو جهينة نيوز على google news