banner
تصنيف رئيسي
banner

التدريب المهني تُثمن شراكتها مع وكلاء السيارات في الأردن

{clean_title}
جهينة نيوز -

بحث مدير عام مؤسّسة التّدريب المهني المهندس أحمد مفلح الغرايبه، اليوم الأحد، مع رئيس جمعية وكلاء السيارات مدير عام الشركة الوطنية العربية السيد محمد خالد عليان، ومدير خدمات ما بعد البيع في شركة الكان العالمية للسيارات رينو الأردن السيد محمد صادق عبدالله، سبل وآفاق تطوير التعاون المشترك بين المؤسّسة ووكلاء السيارات، بحضور عدد من المسؤولين لدى الجانبين.

وقال المهندس الغرايبه: " نثمن الشراكة العميقة مع وكلاء السيارات في الأردن لتطوير المنظومة التدريبية وتطوير البرامج بما يتوافق مع احتياجات سوق العمل المحلي والدولي، وتدريب متدربين معاهد المؤسّسة في مواقع العمل لديهم و الاسهام في إختبارهم لضمان جودة التدريب المقدم لهم".

وأكد الغرايبه أنّ استراتيجية المؤسّسة للأعوام 2022-2025 ترتكز على الشراكة الكاملة والحقيقية مع القطاع الخاص، وأتمتة المنظومة التدريبية، لافتاً لاستحداث مركز التميز الأردني الألماني في القويسمة للتدريب على السيارات الكهربائية والهايبرد، وأهمية الدور التنموي الهام لقطاع السيارات، مشيراً لأهمية تطوير المهارات الحياتية والرقمية للمتدربين للمنافسة بالفرص المتاحة بأسواق العمل المحلية والدولية.

من جانبه، أكد السيد عليان أن جمعية وكلاء السيارات حريصة على تعزيز التعاون والشراكة مع مؤسّسة التدريب المهني، وقدم دعم لوجستي يتمثل بسيارة نوع كيا سيراتو لاستخدامها في العملية التدريبية كإهداء من الشركة الوطنية العربية للسيارات وكلاء كيا في الأردن.

بدوره، أكد السيد محمد صادق على الدور الهام لمؤسّسة التدريب المهني في تمكين الشباب بالمهارات اللازمة لسوق العمل، وقدم بطارية ليثيوم و جير و محول سيارة رينو الكهربائية كإهداء من شركة الكان العالمية للسيارات وكلاء رينو في الأردن.

وحيث قدمت الشركة التجارية الصناعية وكلاء فورد بالأردن بطارية وجير سيارة فورد فيوجن هايبرد كإهداء لاستخدامها لغايات التدريب.
  • {clean_title}
تابعو جهينة نيوز على google news