banner
فن و مشاهير
banner

شقيق عادل إمام يستنكر شائعات وفاة «الزعيم»: كفاية بقى إحنا زهقنا

{clean_title}
جهينة نيوز -

نبض البلد -

استنكر المنتج عصام إمام، شقيق الفنان عادل إمام، الشائعات التي تتردد بشأن «الزعيم»، وذلك بعد تداول عدد من رواد السوشيال الميديا... .. السبت 2022/10/29 الساعة 11:56 م مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. شقيق عادل إمام يستنكر شائعات وفاة «الزعيم»: كفاية بقى إحنا زهقنا والان إلى التفاصيل .


استنكر المنتج عصام إمام، شقيق الفنان عادل إمام، الشائعات التي تتردد بشأن «الزعيم»، وذلك بعد تداول عدد من رواد السوشيال الميديا شائعة وفاته، خلال الساعات القليلة الماضية.

عادل إمام بصحة جيدة

عصام إمام في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إن الزعيم عادل إمام بصحة جيدة، ولم يتعرض للإغماء كما يدعي البعض، وأنه في منزله وسط أحفاده، موضحا: «يا جدعان كفاية بقى إحنا زهقنا مش كده حرام».

عادل إمام ينفي خبر تدهور حالته الصحية

وكان الفنان عادل إمام،نفى مؤخرا، الشائعات التي تداولت بشأن مرضه، مؤكدا أنه يتمتع بصحة جيدة، ويتواجد مع عائلته وسط أحفاده، وذلك خلال حديثه مع «الوطن»، موضحا: «والله أنا كويس وزي الفل وبخير، ومش عارف ليه مصممين يتعبوني ويموتوني كل شوية، وده بيقلق الناس عليا».

آخر أعمال الفنان عادل إمام

عادل إمام، كان مسلسل «فلانتينو»، عام 2020، الذي كانت تدور أحداثه حولامتلاك نور عبدالحميد الشهير بـ«فلانتينو»، وزوجته عفاف سلسلة مدارس يطلق عليها اسم «مدارس فلانتينو»، ونتيجة لقوتها وسيطرتها على مجرى الأمور، تنشأ بينهما العديد من الخلافات طوال أحداث المسلسل ومن هنا تبدأ المغامرة والمفاجآت.




تابعو جهينة نيوز على google news