banner
تكنولوجيا
banner

منصة زبوني: التجارة الحوارية تحمل إمكانات هائلة للشركات تفوق الإلكترونية

{clean_title}
جهينة نيوز -
أكدت منصة "زبوني" الإلكترونية، أن التجارة الحوارية تحمل في طياتها إمكانات هائلة للشركات تفوق ما تقدمها التجارة الإلكترونية التقليدية.
وقال مدير عام شركة "زبوني" الأردن أحمد فخر الدين، إن البيانات تكشف أن معدل تحويل عمليات التجارة الحوارية إلى مبيعات يصل بالمجمل إلى 80 بالمئة، فيما لا تتعدى النسبة في التجارة الإلكترونية 3 بالمئة.
وأضاف أن الاقتصاد الوطني، يقف اليوم أمام تحدي العجز التجاري، في ظل وجود قاعدة واسعة من السلع والخدمات التي يوفرها المنتجون المحليون مع اختلاف قطاعاتهم، مؤكدا أنه يمكن لمنصة "زبوني" من خلال التكنولوجيا الرقمية أن تلعب دورا محوريا في توسيع عمليات البيع والتصدير للخارج ما ينعكس إيجاباً على المنتجين والاقتصاد الكلي بشكل عام.
وبحسب بيان للشركة، اليوم الأربعاء، توفر المنصة، خدمات التجارة الحوارية بأفكار ريادية وأساليب مبتكرة تهدف إلى زيادة المبيعات والتفاعل مع العملاء بشكل أكثر وضوحاً وسلاسة.
وأضافت أن أكثر من ألف شركة أردنية من مختلف القطاعات، تستفيد اليوم من خدمات "زبوني" لتوسيع نطاق أعمالها، وتعزيز موقعها بالسوق، خاصة أن 60 بالمئة من هذه الشركات، هي منشآت صغيرة ومتوسطة الحجم.
وتستخدم المنصة من أجل تحقيق أهدافها، المحادثات للتفاعل مع العملاء عبر المنصات الاجتماعية وتطبيقات المراسلات، بالإضافة إلى توفير متاجر فعلية وعلامات تجارية عبر الإنترنت بطرق فعّالة لتحويل المحادثات إلى عمليات بيع حقيقية.
--(بترا)
تابعو جهينة نيوز على google news