banner
جامعات
banner

مذكرة تفاهم بين البلقاء التطبيقية وشركة ميتسوبيشي اليابانية

{clean_title}
جهينة نيوز -

وقعت جامعة البلقاء التطبيقية وشركة ميتسوبيشي في طوكيو ممثلة بفرعها المقيم في عمان مذكرة تفاهم لتقديم منحة دراسية في تخصص السيارات الهجينة والكهربائية للطلبة المتفوقين في الهندسة الميكانيكية في جامعة البلقاء التطبيقية - كلية الهندسة التكنولوجية .
رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور احمد فخري العجلوني  قال ان توقيع مذكرة التفاهم هذه يعزز الثقة من قبل شركة ميتسوبيشي في أهمية تعزيز التعليم التقني الذي تسعى الجامعة إلى ترسيخه في العديد من كلياتها المنتشرة على ارض الوطن وبما يحقق الرؤى الملكية والإستراتيجية الوطنية لتنمية الموارد البشرية ، مثمنا هذا الدعم من شركة ميتسوبيشي بالإضافة الى ما قدمته سابقا منحة لتجهيز مختبرات كلية الهندسة التكنولوجية للتعليم عن بعد وتطوير الخطة الدراسية لبرنامج دبلوم السيارات الهجينة والكهربائية .
وقدم الدكتور العجلوني الشكر لكافة العاملين في فرع ميتسوبيشي في الأردن والمركز الرئيسي للمؤسسة في طوكيو وثمن هذه الجهود الموصولة لهم .
وأشار الدكتور العجلوني ان الإعلان عن التقدم لهذه المنحة لاختيار الطلبة المتفوقين سيجري خلال هذا الشهر لطلبة كلية الهندسة التكنولوجية في تخصص الهندسة الميكانيكية لمتابعة تحصيلهم العلمي في الكلية.
هذا وتعتبر هذه المنحة التي تقدمها شركة ميتسوبيشي من المنح المميزة على مستوى العالم و الهدف منها هو تقديم المساعدات المالية للطلاب لمتابعة تحصيلهم العلمي في جامعتهم المحلية والتي تأمل الشركة ان يساعد الطلبة المتفوقين في تخفيف المخاوف المالية وتعزيز فعالية التعلم للمستفيدين.
تابعو جهينة نيوز على google news