banner
جامعات
banner

البلقاء التطبيقية تشارك في معرض الجامعات العالمية في سلطنة عمان

{clean_title}
جهينة نيوز -

افتتح  وزير التعليم العالي العماني  معرض الجامعات العالمية بمشاركة عدد من  الجامعات الأردنية وبحضور السفير الأردني لدى سلطنة عمان أمجد القهيوي، وبتنظيم من هيئة تنشيط السياحة.
حيث شاركت جامعة البلقاء التطبيقية بهذا المعرض من خلال  الدكتور خالد الزعبي عميد شؤون الطلبة والدكتور اشرف الوريكات مدير دائرة العلاقات العامة.
وقد شهد جناح جامعة البلقاء التطبيقية اقبالا كبيرا من قبل زوار المعرض والمواطنين من الأشقاء العمانيين.
وقدم عميد شؤون الطلبة المعلومات الوافية عن جامعة البلقاء التطبيقية وكلياتها والتخصصات التي تدرس في الجامعة، والدرجات العلمية التي تمنحها الجامعة، داعيا الطلبة والاهالي في عمان إلى المبادرة في تسجيل أبنائهم في كليات جامعة البلقاء التطبيقية.
وقال الدكتور الزعبي إن هذا المعرض جاء بعد زيارة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم وولي عهده الأمين إلى سلطنة عمان ولقائه اخية جلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم، لمزيد من التأكيد على العلاقات القوية التي تربط الشعبين الشقيقبن.

كما التقى الدكتور الزعبي والدكتور الوريكات  بسعادة الدكتور بخيت بن أحمد المهيري وكيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار للتعليم العالي حيث أبدى اهتمامه الشديد بتميز الجامعة ومكانتها العلمية والعلاقات الطيبة التي تجمع الشعبين الصديقين.
تابعو جهينة نيوز على google news