banner
جامعات
banner

الضمور يرعى احتفالية جامعة آل البيت بالمولد النبوي الشريف

{clean_title}
جهينة نيوز -
يوسف المشاقبة 
رعى رئيس جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور هاني الضمور احتفالية كلية الآداب والعلوم الإنسانية بذكرى المولد النبوي الشريف بحضور نواب الرئيس الأستاذ الدكتور محمد الحراحشة والأستاذ الدكتور عمر العطين وعميد شؤون الطلبة الأستاذ الدكتور صايل السرحان وعدد من العمداء وأعضاء الهيئة التدريسية في الجامعة .
وقال الدكتور الضمور" إننا نحتفل اليوم بذكرى المولد النبوي الشريف بالتزامن مع بدء العام الدراسي ومرور ثلاثين عاماً على تأسيس جامعة آل البيت حيث نجتمع اليوم لنستأنف سيرة النبي عليه الصلاة والسلام في حياتنا وفي نفوسنا ونقتبس منهجه ونقتدي بسنَته في إعمار الكون".                        وأضاف  الدكتور الضمور أن العلماء ورثة الأنبياء وعلينا في جامعة آل البيت أن نكون أهلاً لهذا الميراث وهذا الإسم الذي يزين جامعتنا وأن نرتقي بأنفسنا وأبنائنا الطلبة إلى أرقى مراتب العلم والمعرفة وبهذا يكون الوفاء لمولد سيد الخلق عليه السلام.
وأكد عميد كلية الآداب والعلوم الإنسانية الأستاذ الدكتور محمد الخطيب أن من واجبنا ونحن نحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف ,إخلاص النية والاجتهاد في العمل والتمسك بالأمانة وحُسن الأداء والإصرار على التطور والتميز لنكون في مصاف الجامعات العالمية. 
رئيس قسم اللغة العربية الدكتور نارت قاخون أكد أن يوم المولد النبوي هو يوم اجتماع وائتلاف على حب النبي الكريم والاقتداء بسيرته العطرة والتبّصُر بأقواله وأفعاله وأحواله, فهو على خلق عظيم بُعث رحمةً للعالمين.
واشتمل الحفل على أناشيد دينية وفقرات شعرية قدمها طلبة الجامعة فيما قدم الطلبة الماليزيون نشيداً دينياً باللغة العربية من إعداد مركز اللغات في الجامعة.
تابعو جهينة نيوز على google news