banner
جامعات
banner

مجلس أمناء " آل البيت" ينسب باستحداث ماجستير بدراسات المرأة وبكالوريوس في التغذية السريرية والحميات والهندسة اللوجستية.

{clean_title}
جهينة نيوز -
الانباط يوسف المشاقبة. 

عقد مجلس أمناء جامعة آل البيت اجتماعا برئاسة الأستاذ الدكتور علي محافظة وبحضور رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور هاني الضمور وأعضاء المجلس.

وبحسب رئيسها الأستاذ الدكتور هاني الضمور فإن المجلس قرر التنسيب إلى مجلس التعليم العالي بالموافقة على استحداث ماجستير دراسات المرأة في كلية بيت الحكمة للعلوم السياسية، والتنسيب إلى مجلس التعليم العالي بالموافقة على استحداث برنامج بكالوريوس التغذية السريرية والحميات في كلية العلوم.
 
وبين الدكتور الضمور بأنه لتوفير بعض التخصصات المطلوبة قرر المجلس التنسيب إلى مجلس التعليم العالي بالموافقة على استحداث برنامج بكالوريوس الهندسة اللوجستية في كلية الهندسة.

كما قرر المجلس الموافقة على تعيين الأستاذ الدكتور عاكف الفقراء عميدا لعمادة البحث العلمي لمدة سنتين، وتعيين العديد من أعضاء الهيئة التدريسية ممن لم يشغلوا رتبة الاستاذية نوابا لعمداء كليات الجامعة.

وقرر المجلس التنسيب إلى مجلس التعليم العالي بالموافقة على رفع سقف الجاري مدين للجامعة و إحالة العديد من المواضيع المدرجة على جدول أعمال المجلس الى اللجنة الأكاديمية واللجنة المالية لدراستها وتزويد المجلس بتوصياتها لاحقا.    
 وحضر الاجتماع الأستاذ الدكتور خلف المساعيد،  والأستاذ الدكتور عبدالله أبو حمد، والأستاذ الدكتورة لما عواودة، و شريف الرواشدة، و عبد الله غوشة، و عارف الجرايدة، و  زايد السميران .
و قام بأمانة سر الجلسة  خلود شديفات.
تابعو جهينة نيوز على google news