2022-12-07 - الأربعاء

المنتخب الوطني للسيدات يلتقي نظيره المصري مرتين

المنتخب الوطني للسيدات يلتقي نظيره المصري مرتين
جهينة نيوز - أعلن اتحاد كرة القدم عن تنظيم مباراتين وديتين للمنتخب الوطني للسيدات، مع نظيره المصري في القاهرة، في إطار تحضيرات النشميات لخوض الاستحقاقات المقبلة، وفي مقدمتها التصفيات الأولمبية في نيسان المقبل.
ويجري المنتخب تدريبات يومية على ملاعب البولو بمدينة الحسين للشباب، بقيادة المدرب البرتغالي ديفيد ناشيمينتو تأهباً لخوض المعسكر التدريبي في مصر ابتداءً من الاثنين المقبل وحتى العاشر من تشرين الأول المقبل، ويتخلله مواجهة نظيره المصري يومي 6 و9 من الشهر ذاته.
وتضم قائمة المنتخب خلال المعسكر 24 لاعبة: ملك شنك، روند كساب، شرين الشلبي، ميساء جبارة، شهناز جبرين، آية المجالي، لانا فراس، مي سويلم، رند أبو حسين، أنفال الصوفي، لين البطوش، تسنيم أبو الرب، تحرير القواسمي، تسنيم اسليم، ليان العجارمة، نور المشايخ، لجين البطوش، إيناس الجماعين، تالا البرغوثي، بانه البيطار، لينا الصاحب، العنود غازي، روزبهان فريج، شارلوت الأبيض.
ويأتي معسكر النشميات في مصر في إطار اتفاقية التعاون التي وقعها الاتحاد الأردني ونظيره المصري في نيسان الماضي، والتي تتضمن تبادل الخبرات والكفاءات، وعقد الدورات التدريبية لصقل المدربين والإداريين، إلى جانب تبادل المعسكرات التدريبية والمباريات الودية بين المنتخبات النسوية بكافة فئاتها.
--(بترا)
تابعو جهينة نيوز على google news