رئيس هيئة الأركان المشتركة يزور الجامعة الألمانية الأردنية

رئيس هيئة الأركان المشتركة يزور الجامعة الألمانية الأردنية
جهينة نيوز -
 في إطار ادامة التواصل وتوسيع آفاق التعاون وتعزيز الشراكة بين القوات المسلحة الأردنية والصروح العلمية الوطنية، رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي اليوم الأربعاء، الجامعة الألمانية الأردنية وكان في استقباله رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور علاء الدين الحلحولي.

واستمع اللواء الركن الحنيطي إلى شرح مفصل قدمه رئيس الجامعة عن مراحل نشأة الجامعة والتطورات التي شهدتها وبرامجها الأكاديمية وخطتها الاستراتيجية بأن تكون جامعة دولية وتطبيقية رائدة في الابتكار والبحث العلمي والريادة وخدمة المجتمع.

وأكد رئيس هيئة الأركان المشتركة على أهمية التعليم الجامعي في تأهيل الشباب الأردني ومواكبة التطورات المتسارعة التي يشهدها سوق العمل المحلي والدولي، والتي تلبي طموحات الشباب الأردني والعربي على حد سواء، مشيراً إلى تعزيز آفاق التعاون وضرورة الاستفادة من الخبرات والكفاءات بين القوات المسلحة والجامعة الألمانية.

وأعرب اللواء الركن الحنيطي عن اعجابه بالمستوى الذي وصلت إليه الجامعة وما تتمتع به من سمعة متميزة وما تقدمه من خدمات على المستوى الوطني.

من جهته أكد الدكتور الحلحولي على استعداد الجامعة للتعاون مع القوات المسلحة الأردنية في مجالات الذكاء الاصطناعي والامن السيبراني وبرنامج الدراسات الثنائية والبرامج المشتركة التي من شأنها تعميق قيم الولاء والانتماء لدى شبابنا الواعي والمنتمي لوطنه وامته.

وفي ختام الزيارة التي حضرها عدد من كبار ضباط القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي ونائب رئيس الجامعة ومساعده وعدد من عمداء الكليات زار اللواء الحنيطي والوفد المرافق له عمادة الابتكار ونقل التكنولوجيا والريادة واستمع الى ايجاز حول نشأتها ودورها في نشر ثقافة الريادة في الجامعة والمجتمع، واحتضان المشاريع الريادية وتعزيز العلاقة مع القطاع الخاص من خلال برنامج الدراسات الثنائية.
تابعو جهينة نيوز على google news