بحث التعاون بين الجامعة الهاشمية ومديرية الثقافة العسكرية

بحث التعاون بين الجامعة الهاشمية ومديرية الثقافة العسكرية
جهينة نيوز -
بحث رئيس الجامعة الهاشمية الدكتور فواز الزبون، اليوم الأربعاء، مع مدير التربية والتعليم والثقافة العسكرية العميد الركن علي الدعجة، سبل تعزيز علاقات التعاون المشترك في المجالات التعليمية والأكاديمية والطلابية بين الجامعة والقوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي.
وثمن الدكتور الزبون، خلال اللقاء الذي حضره مدير وحدة القبول والتسجيل الدكتور زياد الطحاينه، الجهود المميزة التي تبذلها القوات المسلحة، لا سيما مديرية الثقافة العسكرية وما تقدمه من خدمات لأبناء العسكريين، بتنفيذ بنود المكرمة الملكية، فضلا عن الجهود المبذولة من الجيش العربي في مجالات التعليم والتدريب والتثقيف المجتمعي.
وأشار إلى أن الجامعة مستعدة لتقديم جميع التسهيلات لمديرية التربية والثقافة العسكرية، ودعم دورها في توفير فرص التعليم العالي لأبناء القوات المسلحة لإكمال دراستهم الجامعية بكل سهولة، من خلال المكرمة الملكية السامية، تكريماً لجهود العسكريين في خدمة وطنهم.
وأشاد العميد الدعجة، من جهته، بالدور الذي تقوم به الجامعة وما توفره من دعم للمديرية، مشيراً إلى السمعة المتميزة والإنجازات التي حققتها على مستوى التصنيفات العالمية في مختلف التخصصات، وحصولها على عدد كبير من الاعتمادات العالمية في عدد من التخصصات.
--(بترا)

تابعو جهينة نيوز على google news