البارالمبية الأردنية تشارك في ورشة اللجنة المنظمة لبارالمبيك 2024 في باريس

البارالمبية الأردنية تشارك في ورشة اللجنة المنظمة لبارالمبيك 2024 في باريس
جهينة نيوز -
وصل وفد اللجنة البارالمبية الأردنية المكون من الأمين العام مها البرغوثي ومدير مجمع الأمير رعد بن زيد الرياضي داوود شحادة إلى العاصمة الفرنسية، مساء اليوم الثلاثاء، للمشاركة في الورشة التي تعقدها اللجنة المنظمة للألعاب الأولمبية البارالمبية 2024.
وتشتمل الورشة على جولات ميدانية لوضع الوفود المشاركة في صورة ما أنجز من منشآت وإطلاعهم على آخر الاستعدادات، إضافة إلى جولة على الملاعب والمرافق الجاهزة لاستضافة الألعاب الأولمبية والبارالمبية، وجولات ميدانية على القرية الأولمبية.
وبحسب داوود شحادة، فإنه سيجري عقد لقاء مع الهيئة المشرفة على المعسكرات التدريبية والإطلاع على البرامج والعروض المتعلقة بالمعسكرات التدريبية التي تسبق دورة الألعاب البارالمبية.
وأضاف أن البرغوثي ستلتقي، خلال الورشة، السفير الأردني في باريس مكرم القيسي بمقر السفارة، وسيجري مناقشة المشاركة الأردنية في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024، والمعسكرات التدريبية التي تسبق المشاركة.
وأشار شحادة إلى أن السفارة الأردنية سيكون لها دورا رئيسا في التعاون والتنسيق بشأن المشاركة الأردنية وترتيبات المعسكرات التدريبية التي تسبق دورة الألعاب البارالمبية "باريس 2024".
--(بترا)

تابعو جهينة نيوز على google news