2022-11-30 - الأربعاء

إلهام شاهين توجه رسالة حب إلى شيرين عبد الوهاب

إلهام شاهين توجه رسالة حب إلى شيرين عبد الوهاب
جهينة نيوز -

 نشرت النجمة إلهام شاهين، لقطات تجمعها بالفنانة ومواطنتها شيرين عبد الوهاب، وشقيق إلهام، أمير شاهين وزوجته، وظهرت إلهام وشيرين معًا على متن قارب وسط البحر.

 

وعلقت إلهام شاهين على الصور التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على فيسبوك: «حبيبتى شيرين.. وحشتينى.. بحبك و بحب طيبتك و تلقائيك.. بحب صوتك جداً.. ربنا يحميكى ويوفقك.. وتسعدينا بفنك الجميل».

ومنذ أيام قليلة، أعلنت النجمة شيرين عبد الوهاب عن موعد حفلها الأول مع جمهورها المصري، بعد ظهورها لأول مرة مع الجمهور التونسي بحفل ختام مهرجان قرطاج، وأكدت شيرين تواجدها على مسرح أوبرا جامعة مصر الدولية يوم 8 أكتوبر المقبل.

شيرين عبد الوهاب نشرت البوستر الرسمي لأول حفل غنائي لها في مصر بعد أزماتها الأخيرة، وعلقت عليه عبر حسابها بموقع إنستغرام قائلة: وحشتونى جداً، إن شاء الله هكون معاكم فى حفلة يوم 8 أكتوبر القادم".

وسبق أن وعدت شيرين عبد الوهاب جمهورها بطيّ صفحة الماضي وأزماته، والعودة للاهتمام بالغناء وأشارت شيرين عبد الوهاب إلى أن لديها شغفاً كبيراً لتقديم الكثير من الأعمال الفترة المقبلة وستترك الماضي وذكرياته جانباً قائلة: 

وعدت الجمهور أني جعانة غناء وعايز أملى الدنيا غناء وسأقدم للناس ألبوماً وأغاني أحلى حاجة في الدنيا، أعدكم أركز فيما هو قادم وأترك الماضي خلفي، وطارق مدكور مسؤول عن ألبومي الجديد.

أكدت شيرين عبدالوهاب في مداخلة هاتفية لبرنامج "حروف الجر"، مع يوسف الحسيني، عبر إذاعة نجوم إف إم، أن خطوتها الفنية القادمة ستكون عبر شركتها للإنتاج وقالت "إنها لن تكون ملكاً لأحد" فيما تبقى من عمرها، ولكنها بنفس الوقت لا تمانع التعاون المشترك مع شركات الإنتاج التي ساهمت سابقاً في مشوارها الفني للاستفادة من خبراتها، وأشارت شيرين إلى أن الموزع طارق مدكور يعد المسؤول الأول عنها حالياً، ووعدت جمهورها بعودة قوية لعالم الغناء والتمثيل.

أضافت شيرين عبد الوهاب أنا عندي شركتي وفكري ومنهجي وبعد كل هذا الوقت من حياتي وعمري لا ينفع أكون ملكاً للغير ولكن مفيش مانع نتعاون مع بعض مجدداً، فقد كانت تجربة جميلة وشرفت بالتعاون مع نجوم إف إم، وأريد الحفاظ على هذا التعاون معكم ومع غيركم، وأنا أؤمن بالتخصص لأن شيرين لن تعرف لوحدها تعمل كل حاجة، وممكن تطلبوا إيدي من طارق مدكور هو المسؤول حالياً عن كل الاتفاقيات لو عايزين تتفقوا على حاجة.

وأكدت شيرين عبد الوهاب أنها لا تخشى التقدم في السن قائلة: السنين هي عمرنا وهي حصيلة ما أوصلني لمكانتي الحالية وزرع بيننا الثقة وتاركة له دماغي وأشعر أنني معه في مكان أمين، واللي بيننا أنا وطارق أكبر من الشغل، وهو ما سيخرج الأغنية التي نعمل عليها حالياً، فيه بيننا فن كبير، وأغنية (المترو) يتم إعدادها وهو تبناها تماماً رغم أنها ليست توزيعه أو لحنه.

وتاليا الصور عبر موقعنا : 

تابعو جهينة نيوز على google news