banner
كتّاب جهينة
banner

ناديا الصمادي تكتب : كيف تشعر بالرضا عن نفسك في أي موقف

جهينة نيوز -
تحدث مواقف غير متوقعة في الحياة ، ويمكن أن تأخذك إلى زوبعة عاطفية. 
في غضون دقائق ، يمكنك أن تشعر بالألم وقد تم التخلي عنك ، والهجوم ، والجنون التام. يمكن أن تخرجك هذه اللحظات من خططك الأصلية وتدخل في وضع التكرار في عقلك لإعادة ما حدث. عندما يحدث هذا ، من المهم أن يكون لديك طريقة واعية لمعالجة مشاعرك للعودة إلى توازنك.

كلما شعرنا بشكل أفضل ، كنا قادرين على المضي قدمًا في الحياة بشكل أفضل. البيان صحيح أيضًا عندما تشعر بالسوء. الشعور بالحزن والاكتئاب والغضب لفترات من الزمن أشبه بكونك محطة إذاعية على قناة حزينة. عندما تنبعث من مشاعر الحزن والاكتئاب والجنون ، فإنك تجلب لك مغناطيسيًا المزيد من تجارب الحياة هذه.

في معظم الأوقات ، لا ندرك أننا نلزم أنفسنا بلحظة من الزمن نعيدها في أذهاننا. تتمثل عملية الحياة الأكثر صحة في الشعور بالعاطفة والاعتراف بمشاعرك ثم المضي قدمًا. لديك القدرة على اختيار مشاعرك. يستغرق الانتقال من المشاعر الشديدة والمتوترة عملية خطوة بخطوة .

التأمل طريقة رائعة للعودة إلى ذهنك الصافي. يعيد التأمل تنشيط أفكارك ويساعد جسدك المادي على الاسترخاء ويساعدك على التفكير في المواقف في منظورها الصحيح.
بعد التأمل ، تحرير الموقف هو الخطوة التالية الأفضل. إن الإفراج العقلي ووضع عقلك على شيء يمكنك التحكم فيه ، يمنعك من القلق والشكوى والقلق بشأن مشاكلك.
المسامحة - عندما تشعر بالأذى أو بالهجوم ، فإن التسامح هو الأداة المفيدة. المسامحة تحررك من الموقف الذي حدث ويمكن أن تبعدك عن البيئة.
امتلك قوتك - يمكنك اختيار رفض السماح لأي شخص بسرقة اختيارك.

تابعو جهينة نيوز على google news