الأميرة آية بنت الفيصل تشارك في اجتماعات الاتحادين الدولي والآسيوي لكرة الطائرة

الأميرة آية بنت الفيصل تشارك في اجتماعات الاتحادين الدولي والآسيوي لكرة الطائرة
جهينة نيوز -
شاركت سمو الأميرة آية بنت الفيصل، رئيسة الاتحاد الأردني للكرة الطائرة، في اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد الدولي، والتي بدأت اليوم الجمعة في مدينة آرنم الهولندية، كما شارك في الاجتماعات نائب سموها بالاتحاد جهاد قطيشات.
ويذكر أن الاتحاد الأردني تربطه علاقات قوية مع الاتحاد الدولي، والتي أثمرت مؤخرا عن دعم الاتحاد الدولي للاتحاد الأردني، بالمدرب الأرجنتيني ماتياس أوليفير، الذي يقود حاليا تدريبات المنتخبات الوطنية، إلى جانب استضافة الاتحاد الأردني لدورة المدربين الدولية (المستوى الأول) التي أختتمت مؤخرا وشهدت مشاركة 55 دارسا من الأردن والدول العربية.
وكانت سمو الأميرة آية وقطيشات قد شاركا أمس الخميس في اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي، وتم خلاله مناقشة العديد من الأمور التي تهم اللعبة في قارة آسيا.
والتقت سموها برئيس وأعضاء اتحاد غرب آسيا، وأثنت على الدور الكبير الذي يقوم به الاتحاد في تطوير اللعبة في منطقة غرب آسيا، في الوقت الذي عبر فيه رئيس اتحاد غرب آسيا القطري علي الكواري عن بالغ اعتزازه بالجهود الكبيرة التي يبذلها الاتحاد الأردني ودوره المتميز في إنجاح نشاطات الاتحاد، وأكد قدرة الاتحاد الأردني على استضافة بطولة غرب آسيا الأولى للسيدات نظرا للخبرات الكبيرة التي يزخر بها الاتحاد الأردني.
-- (بترا)
تابعو جهينة نيوز على google news