2024-05-14 - الثلاثاء
banner
جامعات
banner

الضمور : جامعة آل البيت مستمرة بالتعاون مع المؤسسات الوطنية لتنفيذ مشاريع استثمارية

{clean_title}
جهينة نيوز -
يوسف المشاقبة
 قال رئيس جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور هاني الضمور  "أن الجامعة وضمن استراتيجتها نحو تطوير مجالات الاستثمار بالمشاريع الناجحة مستمرة نحو مواصلة مد جسور التعاون مع جميع المؤسسات الوطنية وذلك بهدف تنفيذ مشاريع استثمارية رافدة للتنمية".
 وأضاف الدكتور الضمور خلال لقائه مدير تسويق المنتجات البترولية الأردنية المهندس خالد الزعبي نجاح الشراكة ما بين الجامعة والمصفاة في تنفيذ مشروع محطة الوقود  كمشروع استثماري من أن شأنه أن يسهم في خدمة العاملين في الجامعة والمجتمع المحلي. 
 وأشار الدكتور الضمور إلى أن هذا المشروع سيكون رافد لموازنة الجامعة، مشيداً بجهود الشركة الوطني نحو تعزيز الشراكة وبما يخدم مسيرة الاقتصاد الوطني.
وعلى هامش اللقاء قام المهندس الزعبي ونائب رئيس جامعة آل البيت  للشؤون الإدارية الأستاذ الدكتور عمر العطين بتفقد موقع تنفيذ مشروع محطة الوقود اطلعوا خلالها على الأعمال المنجزة والتي قيد التنفيذ.                                                  وحضر اللقاء نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية الأستاذ الدكتور عمر العطين ومدير المحطات في المصفاة المهندس مصطفى المومني ومدير دائرة العلاقات العامة والإعلام الدكتورة ريم الزعبي.
تابعو جهينة نيوز على google news