2024-05-15 - الأربعاء
banner
جامعات
banner

الضمور : جامعة آل البيت فتحت آفاق جديدة للتشبيك مع الجامعات العربية والعالمية ومستمرة في الإنجاز

{clean_title}
جهينة نيوز -
يوسف المشاقبة
أكد رئيس جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور هاني الضمور على عمق العلاقات الأردنية السودانية والتعاون المشترك ما بين البلدين الشقيقين وخصوصا في مجال التعليم العالي. 
 وأضاف الدكتور الضمور خلال لقائه بالقنصل الفخري السوداني في الأردن فاطمة صلاح محي الدين الاستعداد التام للوقوف إلى جانب المؤسسات التعليمية في السودان الشقيق من خلال العمل التشاركي الموصول ما بين الجامعة والملحقبة الثقافية السودانية نحو المزيد من تطوير العمل الأكاديمي وفتح آفاق جديدة مع المؤسسات التعليمية.                                            
 وأضاف الدكتور الضمور  أن الجامعة استطاعت خلال الفترة الماضية من تحقيق نجاحات مميزة بفتح مجالات البرامج والمشاريع المشتركة من خلال عقد المؤتمرات والندوات الدولية  وتوقيع المذكرات في الجوانب الأكاديمية والثقافية واستقطاب الطلبة والتي جاءت ضمن مبادرة الجامعة للتشبيك مع الجامعات العربية والعالمية. 
القنصل الفخري فاطمة صلاح محي الدين ثمنت بدورها الجهود المميزة والمبذولة من قبل رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور هاني الضمور للنقلة النوعية التي تشهدها الجامعة وسمعتها العالمية في  مجال التعليم العالي. 

وحضر اللقاء نائب رئيس الجامعة للجودة والتخطيط الأستاذ الدكتور بسام المحاسنة، ومساعد رئيس الجامعة للعلاقات الدولية الدكتور محمد الشرع ومدير الإتصال والتسويق الدولي الدكتور عطالله السرحان، ومدير العلاقات العامة والإعلام الدكتورة ريم الزعبي.
تابعو جهينة نيوز على google news