2024-05-15 - الأربعاء
banner
جامعات
banner

رئيس الجامعة الأردنية يؤكد حرص الجامعة على شؤون طلبتها على اختلاف جنسياتهم

{clean_title}
جهينة نيوز -
 

 أكد رئيس الجامعة الأردنية الدكتور نذير عبيدات حرصَ الجامعة على متابعة جميع شؤون الطلبة العرب والأجانب الدارسين فيها، وتذليل أيّ عقبات قد تواجههم خلال مسيرتهم التعليمية باعتبارهم سفراء لبلادهم بعد التخرج.

وأشار عبيدات في لقائه اليوم مع الملحق الثقافي الكويتي الدكتور حمود القشعان، الذي حضره  نائب رئيس الجامعة لشؤون الكليات العلمية الدكتور أشرف أبو كركي وبعض عمداء الكليات في الجامعة، إلى اهتمام الجامعة ومتابعتها أحوال الطلبة الكويتيين في مختلف كلياتها وبرامجها، ووقوفها على احتياجاتهم وقضاياهم بما ينسجم مع أسس وأنظمة وقوانين الجامعة.

وناقش عبيدات مع القشعان المشكلات والعقبات التي تواجه الطلبة الكويتيين وكيفية معالجتها بالسرعة الممكنة لتقديم أفضل الخدمات لهم.

واستعرض القشعان بدوره عديدًا من القضايا التي تهم الطلبة الكويتيين وشؤونهم الدراسية والعقبات والمصاعب التي تواجههم خلال فترة دراستهم وإقامتهم في الأردن، والتحديات المتعلقة بأعداد الطلبة والمبتعثين ونسب الدارسين في كلية الطب، والرسوم، وطريقة دفع الرسوم، وغيرها من القضايا.

وأبدى رئيس الجامعة استعداده لتسخير كافة إمكانات الجامعة من أجل خدمة طلبتها على اختلاف جنسياتهم.

أما القشعان فأشاد بالمستوى المتميز للطلبة الكويتيين من خريجي الجامعة الأردنية، الأمر الذي يدل على اهتمامها ورعايتها بالطلبة.
تابعو جهينة نيوز على google news