banner
رياضة
banner

منتخب التايكواندو يشارك باجتماعات بطولة الجائزة الكبرى في باريس

{clean_title}
جهينة نيوز -
أكد المدير الفني للمنتخب الوطني للتايكواندو فارس العساف، جاهزية اللاعبين لخوض منافسات الجولة الثانية من سلسلة بطولة الجائزة الكبرى من عيار 6 نجوم، التي ستقام في فرنسا اعتبارا من يوم الجمعة المقبل، وتستمر 3 أيام.
وأجرى المنتخب اليوم الأربعاء، تدريبا في الصالة الرياضية بباريس بمشاركة جميع اللاعبين استعدادا للبطولة.
وأشار العساف في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) إلى أن التدريبات تسير بشكل متميز ومعنويات عالية بحثا عن إنجاز جديد للتايكواندو الأردنية.
وبدأت اليوم الاجتماعات الفنية والإدارية للبطولة، والتي مثل منتخبنا فيها المدير الفني فارس العساف، والمدرب محمد العبادي، والإداري لؤي مرايات، وناقشت الاجتماعات العديد من التفاصيل المتعلقة بالبطولة.
ويستهل المنتخب الوطني مشواره في البطولة يوم بعد غد الجمعة، بظهور اللاعب محمود الطرايرة في وزن تحت 58 كغم، فيما يلعب يوم السبت المقبل، جوليانا الصادق (وزن تحت 67 كغم) وصالح الشرباتي (وزن تحت 80 كغم) وزيد مصطفى (وزن تحت 68 كغم)، وزيد الحلواني في نفس الوزن، على أن تختتم راما أبو الرب في وزن فوق 67 كغم المشاركة الأردنية يوم الأحد المقبل.
بدورها، أكدت رئيسة وفد المنتخب الوطني المشارك في بطولة الجائزة الكبرى في باريس نانسي الهندي، ثقة اتحاد اللعبة باللاعبين، وقدرتهم على مواصلة تحقيق الإنجازات في مختلف المشاركات الخارجية.
وأشارت الهندي إلى أن تدريبات المنتخب وتحضيراته تسير بشكل جيد وان المعنويات عالية بحثا عن الإنجاز.
--(بترا)
تابعو جهينة نيوز على google news