2024-05-14 - الثلاثاء
banner
جامعات
banner

البلقاء التطبيقية تستهل احتفالاتها بتخريج الفوج الثاني والعشرين من طلبة كلية الاعمال

{clean_title}
جهينة نيوز -
مندوبا عن رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الاستاذ الدكتور احمد فخري العجلوني رعى عميد كلية الاعمال في الجامعة الاستاذ الدكتور هيثم الشبلي حفل تخريج الفوج الثاني والعشرين من  طلبة كلية الاعمال بحضور اعضاء الهيئة التدريسية في كلية الاعمال وجمع غفير من ذوي الطلبة الخريجين وذلك على  استاد الجامعة  الرئيسي في السلط.
وقدم الاستاذ الدكتور هيثم الشبلي تحيات وتهاني رئيس وأسرة جامعة البلقاء التطبيقية للطلبة الخريجين  وذويهم معبرا عن اعتزاز الجامعة بهم متمنيا لهم التوفيق والسداد في مستقبلهم  كما حث الشبلي الطلبة الخريجين بأن يكونوا سفراء لجامعة البلقاء التطبيقية  يعكسون سمعتها  اينما حلت بهم الرحال .
بدورهم عبر طلبة كلية الاعمال الخريجين عن عظيم امتنانهم وجزيل شكرهم لجامعة البلقاء التطبيقية ولمدرسيهم على العلوم  المتميزه التي استقوها في تخصصاتهم المختلفة  وعلى الخدمات  التي قدمتها الجامعة لهم طلية فترة دراستهم فيها، معاهدين الله ان يكونوا على العهد والوعد منتمين لوطنهم وقيادته الهاشمية ومحبين لجامعة البلقاء التطبيقية ويعكسون سمعتها ورسالتها في كافة الميادين.
وفي ختام الحفل سلم مندوب الاستاذ الدكتور رئيس الجامعة عميد كلية الاعمال الشهادات على الخريجين والبالغ عددهم 648 طالبا وطالبه.
تابعو جهينة نيوز على google news