بحث سبل التعاون بين البلقاء التطبيقية ووزارة التربية والتعليم

بحث سبل التعاون بين البلقاء التطبيقية ووزارة التربية والتعليم
جهينة نيوز -
التقى رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الاستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني  امين عام وزارة التربية والتعليم الدكتوره نجوى القبيلات وعدد من المسؤلين في الوزارة. 
وجرى خلال اللقاء بحث العديد من القضايا ذات الاهتمام المشترك وخاصة تلك التي تهم الطلبة سواء في المدارس او الكليات والجامعات. 
وهنئ الدكتور العجلوني أسرة الوزارة ممثلة بوزيرها على الجهود الكبير التي بذلت في امتحانات الثانوية العامة والتي جرت ضمن أفضل المعايير العالمية للامتحان، وهذه الجهود المضنية التي تستمر حتى اعلان نتائج الثانوية العامة. 
ودعا الدكتور العجلوني والدكتوره القبيلات طلبة الثانوية العامة الاتجاه نحو التخصصات التقنية التي يحتاجها سوق العمل المحلي والإقليمي والدولي والتي تطرح في جامعة البلقاء التطبيقية وكلياتها كونها حاضنة للتعليم التقني والابتعاد عن التخصصات الراكدة والمشبعة والتي تم الإعلان عنها مؤخرا. 
مشيرين إلى القرارات الهامة التي اتخذتها مجلس التعليم العالي بهذا الخصوص مؤخرا. 
وثمن الدكتوره القبيلات جهود ومساعي الجامعة في توفير البنية التحتية في كافة كلياتها وخاصة تلك التي تعاني من تزايد الإقبال من الطلبة على برامجها التقنية و التطبيقية. 
وحضر اللقاء من الجامعة  الاستاذ الدكتور زكريا القضاه نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية والأستاذ الدكتور خليل الحياري نائب الرئيس للشؤون الادارية  ومدير الدائرة القانونية الاستاذ الدكتور مراد شنيكات.
تابعو جهينة نيوز على google news