الاحتلال يعتقل شبان فلسطينيين بالضفة والقدس المحتلة

الاحتلال يعتقل شبان فلسطينيين بالضفة والقدس المحتلة
جهينة نيوز -
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الثلاثاء، 24 مواطنا فلسطينيا من مناطق مختلفة في الضفة الغربية، ومدينة القدس المحتلة.
وقال نادي الأسير الفلسطيني في بيان له، ان قوات الاحتلال الاسرائيلي اقتحمت وسط إطلاق كثيف للنيران مناطق متفرقة في مدن الخليل وبيت لحم ورام الله والبيرة ونابلس والاغوار الشمالية وجنين وأحياء عدة بالقدس الشرقية المحتلة، واعتقلت المواطنين الـ 24 بزعم أنهم مطلوبون .
كما هدمت آليات الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم الثلاثاء، قاعة أفراح في بلدة العيسوية وسط مدينة القدس المحتلة .
وأفادت اللجنة الشعبية لمقاومة الجدار والاستيطان في العيسوية ببيان، أن جرافات الاحتلال الإسرائيلي وبتعزيزات عسكرية اقتحمت بلدة العيسوية، وشرعت بهدم قاعة السلام عند المدخل الغربي للبلدة، بحجة عدم الترخيص من قبل سلطات وبلدية الاحتلال .
الى ذلك أصيب، فجر اليوم الثلاثاء، خمسة مواطنين فلسطينيين بالرصاص الحي خلال مواجهات عنيفة اندلعت مع قوات الاحتلال الاسرائيلي في مخيم الدهيشة جنوب مدينة بيت لحم.
وأفادت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في بيان لها بأن المواجهات اندلعت إثر اقتحام قوات كبيرة من جيش الاحتلال للمخيم، أطلق خلالها الجنود الرصاص الحي والمعدني المغلف بالمطاط وقنابل الغاز السام المسيل للدموع والصوت ما أدى الى إصابة خمسة شبان بأعيرة نارية في القدم نقلوا إلى احدى المستشفيات لتلقي العلاج. --(بترا)
تابعو جهينة نيوز على google news