عمان تستضيف قرعة بطولة غرب آسيا للسيدات لكرة القدم

عمان تستضيف قرعة بطولة غرب آسيا للسيدات لكرة القدم
جهينة نيوز -
جرى، اليوم الاثنين في عمان، سحب قرعة بطولة اتحاد غرب آسيا السابعة للسيدات لكرة القدم، والتي يستضيفها الاتحاد الأردني على استاد البترا بمدينة الحسين للشباب من 29 آب الحالي وحتى 4 أيلول المقبل.
وبعد اعتذار المنتخب الإماراتي عن المشاركة، يشارك في البطولة أربعة منتخبات، هي: فلسطين، لبنان، سوريا، إلى جانب الأردن المضيف، وجرى توزيعها خلال القرعة على مجموعة واحدة، بحيث تقام مبارياتها وفق نظام الدوري من مرحلة واحدة، وسيتوج الفريق الحاصل على المركز الأول في المجموعة باللقب.
ووفقاً لجدول المباريات، يشهد اليوم الأول من البطولة إقامة مباراتين، الأولى عند الساعة الخامسة مساءً بتوقيت الأردن بين فلسطين ولبنان، فيما الثانية عند الساعة التاسعة مساءً وتجمع منتخبي الأردن وسوريا.
وعقب خضوع المنتخبات ليومين من الراحة، تتواصل البطولة في الأول من الشهر المقبل، بإجراء مباراتين كذلك، وفي نفس المواعيد، الأولى بين سوريا وفلسطين، والثانية بين لبنان والأردن، وتختتم المنافسات بمواجهتين بين لبنان وسوريا، وبين الأردن وفلسطين.
ويحمل المنتخب الأردني لقب النسخة السادسة التي استضافها الاتحاد البحريني عام 2019، فيما حل المنتخب المضيف ثانياً وجاء المنتخبان اللبناني والفلسطيني في المركزين الثالث والرابع على التوالي.
--(بترا)
تابعو جهينة نيوز على google news