اتحاد الطائرة: نسخر جميع إمكاناتنا لخدمة المنتخبات الوطنية

اتحاد الطائرة نسخر جميع إمكاناتنا لخدمة المنتخبات الوطنية
جهينة نيوز -
 أكد نائب سمو رئيسة اتحاد الكرة الطائرة جهاد قطيشات، أن الاتحاد يسخر جميع إمكاناته لخدمة المنتخبات الوطنية وتنفيذ متطلباتها لتواصل برامجها التدريبية الهادفة إلى رفع مستواها الفني قبل مشاركاتها في البطولات الرسمية المقبلة.
وأضاف قطيشات خلال اجتماعه مع الأجهزة الفنية والإدارية، إن الاتحاد يعتز بإشراف نخبة من المدربين الوطنيين على تدريبات المنتخبات الوطنية، مبينا أن المرحلة المقبلة ستشهد تكثيف البرامج التدريبية للمنتخبات، بقيادة المدير الفني الأرجنتيني ماتياس الذي تعاقد معه الاتحاد أخيرا.
وأشار إلى أن البرامج ستركز على رفع المستوى الفني والبدني لجميع اللاعبين واللاعبات، مبينا أن الاتحاد يتطلع أيضا إلى تجهيز منتخبات الفئات العمرية، خصوصا منتخب الواعدين الذي سيجري تجميعه مطلع شهر أيلول المقبل، لينضم إلى المنتخبات الوطنية الأخرى في البرامج التدريبية.
وينظم الاتحاد، يومي الجمعة والسبت 26 و27 الشهر الحالي، لقاءات ودية في صالة البكالوريا، بإشراف الأجهزة التدريبية للمنتخبات الوطنية، وذلك ضمن مهرجان تخريج مراكز الواعدين، سيجري خلالها دعوة اللاعبين البارزين لمباشرة تدريباتهم مع المنتخب الوطني للواعدين.
ومن ناحية أخرى، يواصل المنتخب الوطني للسيدات، تدريباته المكثفة، استعدادا للمشاركة في بطولة غرب آسيا الأولى، المقرر إقامتها في الأردن خلال الفترة من 15 ولغاية 25 تشرين الثاني المقبل.
--(بترا)
تابعو جهينة نيوز على google news