banner
أخبار محلية
banner

ورشة عمل حول الاعلام العسكري في ملتقى ابو غزالة

{clean_title}
جهينة نيوز -

 عمان 

عقدت في ملتقى طلال ابو غزالة المعرفي ورشة عمل حول الإعلام العسكري لمنتسبي دورة الاعلام التقدمية التي تضم عددا من ضباط القوات المسلحة الأردنية والأجهزة الأمنية، وضباط من دولة الكويت ومملكة البحرين برعاية الدكتور طلال أبوغزالة .

وحسب بيان صحفي تأتي هذه الورشة ضمن برنامج القوات المسلحة التدريبي لمنتسبي دورة "الاعلام المتقدمة للضباط 4"، انطلاقا من حرص المجموعة على تعزيز مبدأ التعاون المشترك مع القوات المسلحة الأردنية، وتوطيد أواصر التعاون فيما بينهما، تنفيذا لاتفاقية التعاون الموقعة مع رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق الركن محمود فريحات.

وأكد الدكتور أبوغزالة على أهمية التعاون مع القوات المسلحة بقيادة القائد الأعلى جلالة الملك عبدالله الثاني، مشيرا إلى أن المجموعة ومن خلال مختلف خدماتها هي في خدمة القوات المسلحة، وخاصة في مجال الإعلام ومكافحة الجرائم الإلكترونية.

من جانبه اشار رئيس شعبة إذاعة القوات المسلحة المقدم فايز الحميدات إلى اهمية التدريب المتخصص الذي تقدمه مجموعة طلال أبوغزالة على مستوى العالم حيث أن الحروب السيبرانية التي تستهدف المؤسسات المدنية أخطر بكثير من الحروب التقليدية التي لا يخفى على أحد أنها لم تعد تبدأ من فوهه المدفع بل أصبحت تبدأ بالشاشات.

وخلال الورشة قدم المدير التنفيذي لأكاديمية طلال أبوغزالة للتدريب يوسف الرواس شرحا عن الاكاديمية والبرامج التدريبية التي تقدمها المجموعة من خلال جميع مكاتبها وخاصة المكاتب في الدول العربية، فيما قدم المدير التنفيذي لمعهد طلال أبوغزالة كونفوشيوس مأمون أبو السباع لمحة عن التعاون الذي تنفذه المجموعة مع حكومة الصين ودورها في تعليم وتدريب اللغة والثقافة الصينية إضافة إلى التدريب على بعض الفنون القتالية.

كما قدمت رؤى عربيات من المجموعة لمحة عن الإعلام العسكري.

تابعو جهينة نيوز على google news