اتضاح هوية المتأهلين لدور الثمانية في دوري الدرجة الثالثة

اتضاح هوية المتأهلين لدور الثمانية في دوري الدرجة الثالثة
جهينة نيوز - اتضحت هوية الفرق المتأهلة إلى دور الثمانية في دوري الدرجة الثالثة لكرة القدم، بعد اختتام منافسات دور الـ 16.
وشهدت نتائج دور الـ 16 فوز أبو علندا على الجبيهة 1-0، وتغلب عجلون على حريما بالركلات الترجيحية 6-5 بعد التعادل في الوقت الأصلي 1-1، فيما عبر وادي الريان نظيره أدر بالركلات الترجيحية 4-3 بعد التعادل في المباراة دون أهداف.
وفاز دوقرة على الطالبية 4-1، وتغلب كفرنجة على نشامى الأردن بالركلات الترجيحية 4-2 بعد التعادل في الوقت الأصلي 1-1، وبذات النتيجة انتهى الوقت الأصلي لمواجهة الزعتري ومرج الحمام، ليعبر الأخير إلى الدور ربع النهائي بالركلات الترجيحية 4-2.
وتغلب دير أبي سعيد على مؤاب بهدف نظيف، فيما فاز شباب الحسين على خيرات الشمال بالركلات الترجيحية 4-2 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بدون أهداف.
وتأهلت فرق: شباب الحسين، مرج الحمام، دوقرة، كفرنجة، دير أبي سعيد، أبو علندا، عجلون، وادي الريان، إلى الدور ربع النهائي من البطولة، حيث تصعد الفرق الأربعة المتأهلة إلى نصف النهائي لدوري الدرجة الثانية الموسم المقبل.
ويشهد الدور ربع النهائي مواجهة شباب الحسين ومرج الحمام عند الخامسة عصر الجمعة المقبلة على استاد الأمير محمد بالزرقاء، فيما يلتقي دوقرة وكفرنجة عند الخامسة عصر السبت المقبل على ملعب السرحان، ويواجه دير أبي سعيد نظيره أبو علندا عند الثامنة والنصف مساء على استاد الأمير محمد، وبذات التوقيت يلتقي عجلون مع وادي الريان على ملعب الأمير هاشم.
--(بترا)
تابعو جهينة نيوز على google news