إنطلاق الجولة الرابعة من منافسات رالي الأردن من تل الرمان الجمعة

إنطلاق الجولة الرابعة من منافسات رالي الأردن من تل الرمان الجمعة
جهينة نيوز -
حددت الأردنية لرياضة السيارات، يوم الجمعة المقبل، موعدا لانطلاق منافسات الجولة الرابعة من بطولة الأردن للراليات .
وأعلنت الأردنية لرياضة السيارات في خبر صحفي اليوم، عن التعليمات التكميلية للرالي، الذي ينطلق من منطقة تل الرمان في جرش، وسيتم تتويج وتوزيع الكؤوس على الفائزين بالرالي في سيتي مول.
ويتكون الرالي من 4 مراحل هي، سلحوب 1و2 والرمان 1و2، وتعد مرحلة رمان 2، مرحلة (Power Stage)، وتبلغ المسافة الإجمالية للرالي 160.16 كم، منها 61.70 كم مراحل خاصة، ويعد مسار الرالي حصويا، ويقام الرالي بدعم من شركة زين الأردن.
وحسب التعليمات التكميلية للسباق، يغلق التسجيل للمشاركين للرسوم العادية والمضاعفة يوم غد الاثنين، وتقام يوم الأربعاء المقبل عملية التدقيق الإداري، والفحص الفني للسيارات، في موقف التدريب في نادي السيارات الملكي.
وسيتم إصدار مسار الرالي يوم الخميس المقبل، إضافة إلى التدريب على المسار، وسيعقد الاجتماع الأول للجنة الحكام، في نادي السيارات الملكي والإعلان عن قائمة المصرح لهم بالانطلاق وترتيب الإنطلاق في نفس اليوم.
ويؤهل الرالي لألقاب بطولة الأردن للراليات المتسابقين وبطولة الأردن لمساعدي المتسابقين.
وتضم بطولة الأردن للراليات 5 راليات وطنية إضافة إلى رالي الأردن للشرق الأوسط، وفاز في الجولة الأولى من بطولة الأردن للراليات عيسى أبو جاموس وملاحه عماد جمعة على متن سيارة ايفو 9، واحرز شاكر جويحان وملاحته نانسي المجالي على متن سيارة ايفو 10 المركز الثاني ، وجاء شادي شعبان وملاحه سامر عيسى على متن سيارة ايفو 10 في المركز الثالث.
واقيمت الجولة من بطولة الأردن للراليات ضمن منافسات رالي الأردن للشرق الأوسط ، وفاز بلقب الرالي الوطني الثاني خالد جمعة وملاحه طارق الطاهر على متن سيارة ايفو 10، ونال حمادة عودة (فلسطين) وملاحه يزن جمعة (الأردن) على متن سيارة ايفو 10، المركز الثاني وحل شادي شعبان وملاحه سامر عيسى على متن ايفو 9 في المركز الثالث.
وفاز بلقب الجولة الثالثة من بطولة الأردن للراليات شاكر جويحان وملاحته نانسي المجالي على متن أيفو10، وجاء المتسابق عيسى أبو جاموس وملاحه طارق الطاهر على متن سيارة ايفو 9، في المركز الثاني وجاء المتسابق شادي شعبان وملاحه سامر عيسى على متن سيارة ايفو 9، في المركز الثالث.
--(بترا)
تابعو جهينة نيوز على google news