banner
فن و مشاهير
banner

تامر حسني يصل فندق حياة عمان ويتجه الى عشاء خاص

{clean_title}
جهينة نيوز -
وصل الفنان تامر حسني الى فندق حياة عمان حيث يقيم بعد حفل احياه في مهرجان جرش مساء الجمعة.
فيما قال مصدر مقرب من الفنان تامر حسني ل ـجهينة نيوز  ان الفنان توجه من الفندق الى عشاء خاص.

وبالعودة الى اجواء الحفل، فقد غمر النجم المصري تامر حسني وفرقة رضا الاستعراضية المصرية للفنون الشعبية أجواء المسرح الجنوبي بالحركة والتدفق والشغف الذي امتد من مدرجات المسرح إلى محيطه، صاعداً بالتفاعل إلى أقاصي مداه.
واستهلّت الليلة الثامنة (قبل الأخيرة) من ليالي المسرح الجنوبي ضمن فعاليات الدورة 36 من مهرجان جرش للثقافة والفنون المقامة تحت عنوان "نوّرت ليالينا"، باستعراض فني أدائي غنائي لفرقة رضا، قبل أن يطلّ حسني على جمهور ملأ مدرجات الجنوبي عن آخرها، وزاد على ستة آلاف داخل المسرح، وما يصل إلى ألف، أو أكثر، خارجه، يرهفون السمع، ويتفاعلون بالصوت بدون الصورة.
حسني استهل بجديده من فيلمه "بحبك" إنتاج 2022، الذي قام حسني وحده بمختلف متعلقاته من كتابة وإخراجٍ إضافة، طبعاً، للتمثيل والغناء، فغنّى منه بداية أغنية "هدلعني" التي ينحاز فيها إلى نفسه "ومن النهارده هدلعني.. هأحرج معاي وأمتعني".
وبعد هدلعني كرّ بقديمه بعد جديده، فأكمل بـ"حلو المكان"، ألحقها بـ: "قوّلني كلام"، "كل مرّة"، "عيش بشوقك"، "حلم سنين"، "ارجعلي"، "كفاياك اعذار"، "بحبك"، "عينيا بتحبك".
ومع الفنان الشاب أحمد غنّى "إنت بعيد".
برنامج حفل حسني على الجنوبي، تضمّن، إلى ذلك، بمرافقة فرقته المكوّنة من 13 عازفاً ومردد ومرددة أغاني: "بنت الإيه"، "أكتر حاجه"، "انا ولا عارف"، "تليفوني رن"، "قرّب حبيبي"، "يانا يا مفيش"، ريمكس "هاوس"، "ليه طلّه"، "حبيتها يا ناس"، "خدنا مناعه". ومن جديده أيضاً غنّى "سوّحنا" كلمات محمد عاطف وألحان أحمد زعيم من ألبوم "عَشأَنجي" التي غنّاها هي أيضاً، وغنّى "بعد مؤقت" و"انت اختيار" من فيلم "بحبك"، كلمات فاروق رشاد وألحان تامر علي، ليختم بـ"هدلعني" الأغنية التي استهلّ بها.
من بين آلات فرقة تامر حسني ثلاثة أورغات إلكترونية، وغيتاران إلكترونيّان، ما يوضح طبيعة الموسيقى التي يقدمها حسني.
تامر حسني قال لجريدة "الرأي" إن لديه أمنية أن يقدم أغنية باللهجة الأردنية، وأكد اعتزازه بجرش التي رافق مهرجانها بداياته.
فرقة رضا الاستعراضية المصرية للفنون الشعبية أعادت للوجدان مشاركتها الأولى في مهرجان جرش عام 1983، أما مشاركتها الأولى في الأردن على وجه العموم فتحقّقت في عام 1967، وأنعم عليهم وقتها الملك الراحل الحسين بن طلال طيّب الله ثراه بوسام الاستقلال.
فرقة رضا استهلت برنامج حفلها على الجنوبي في ليلته قبل الأخيرة باستعراض من جديدها حمل عنوان "حجّالة". كما قدموا رقصات عديدة أخرى منها "طبول" وهي بدورها جديدة لم تقدم قبل اليوم. "غريب الدار" من الفقرات التي قدمتها الفرقة، وكذلك: "سماح النوبة"، "البنت بيضة" وغيرها.
تابعو جهينة نيوز على google news