يتوفى بسبب إفراطه في حقن جسمه بزيوت لتضخيم العضلات

يتوفى بسبب إفراطه في حقن جسمه بزيوت لتضخيم العضلات
جهينة نيوز - توفي لاعب كمال أجسام برازيلي بعد ست سنوات من تحذير الأطباء له من أن الحقن التي يتلقاها لنفخ عضلاته قد تسبب تلفاً في الأعصاب، والإصابة بالسكتة القلبية.

حذر الأطباء، فالدير سيغاتو (55 عاماً)، من أن أسلوب تنمية عضلاته قد يكون له مضاعفات خطيرة على صحته، ورغم هذه التحذيرات استمر في حقن نفسه بزيوت السينثول الضارة التي قيل له إنها تحمل خطر الإصابة بالسكتة القلبية والالتهابات.

وكان سيغاتو الذي توفي في عيد ميلاده الخامس والخمسين، قد جمع أكثر من 1,6 مليون متابع على منصة تيك توك، عبر نشر مقاطع فيديو تظهر عضلاته الضخمة. وحصل الرجل الخمسيني على عدة ألقاب بسبب شكل جسمه الضخم، أهمها "الوحش" و"هالك".

وعلى الرغم من التحذيرات المستمرة من حقن زيوت السينثول التي كان يتلقاها، إلا أن سيغاتو رفض التوقف عن هذه الممارسة متذرعاً بأنها جلبت له الاهتمام والحب من الآخرين.

وفي يوم وفاته طلب سيغاتو من والدته المساعدة في وقت متأخر من الليل لأنه كان يعاني من صعوبة في التنفس، وتم نقله إلى وحدة العناية المركزة في مستشفى قريب. ولم يمض وقت طويل حتى فارق الرجل الحياة.

ويقول الأطباء، إن الآثار الجانبية لزيوت السينثول متعدد مثل تلف الأعصاب والانصمام الزيتي للرئة، وانسداد الشريان الرئوي، واحتشاء عضلة القلب، والمضاعفات في المعدة، وفق ما أوردت صحيفة ديلي ستار البريطانية.
  • يتوفى بسبب إفراطه في حقن جسمه بزيوت لتضخيم العضلات
  • يتوفى بسبب إفراطه في حقن جسمه بزيوت لتضخيم العضلات
  • يتوفى بسبب إفراطه في حقن جسمه بزيوت لتضخيم العضلات
تابعو جهينة نيوز على google news