"الأردنية" تهدي الوطنَ ما يقارب 1000 خريج مسلّحٍ بالعلم والمعرفة في مجالات الفنون والهندسة

الأردنية تهدي الوطنَ ما يقارب 1000 خريج مسلّحٍ بالعلم والمعرفة في مجالات الفنون والهندسة
جهينة نيوز -

وسط أهازيج وزغاريد الأمهات وفرحة الآباء، أهدت الجامعة الأردنية اليوم الوطنَ ما يقارب 1000 خريج وخريجة من كليتي الهندسة والفنون والتصميم والدبلوم المهني في العلاج بالفنون، مسلّحة إيّاهم بكل ما يحتاجه العالم من علم ومعرفة وثقافة واسعة في قطاعي الهندسة والفن.
وسلّم عميد كلية الهندسة الدكتور ناصر الحنيطي الشهادات لـ789 خريجًا وخريجةً، فيما سلّم عميد كلية الفنون والتصميم الدكتور محمد نصار الشهادات لطلبة كليته البالغ عددهم 228 طالبًا وطالبةً ممّن أنهوا مرحلتي البكالوريوس والدبلوم المهني في العلاج بالفنون.
وبارك عميدا الكليتين للطلبة الخريجين هذا الإنجاز، داعيين إيّاهم ليكونوا دومًا على قدر المسؤولية التي أوكلت إليهم وأن يعملوا بإخلاص وأن يقدموا للوطن نتائج علمهم ويساهموا في بناء الوطن الذي ينتظرهم، ويكونوا سفراء لجامعتهم الأم، وأن يعتزوا بانتمائهم الى هذا الصرح العلمي المميز الذي يحملون اسمه في شهاداتهم الجامعية.
وأكّد كلاهما أنّ هذا الحفل حظي باهتمام مباشر من رئاسة الجامعة، وذلك بمتابعتها لتشكّل ملامح ميدان التخريج وتجهيزه بكل احتياجاته، مشيرَيْن إلى أنّ ما وصلت إليه الجامعة الأردنية اليوم من سمعة طيبة ومستوى رفيع، وما تحقق في التصنيفات العالمية الأخيرة على وجه الخصوص، يدعو الجميع إلى الفخر والاعتزاز بهذه الجامعة التي غدت صرحًا علميًّا مميّزًا.
هذا وتجدر الإشارة إلى أن وقائع حفل التخريج ستُنقل طيلة أيامه ببث حي ومباشر على الموقع الإلكتروني الرسمي للجامعة الأردنية على الرابط التالي: http://www.ju.edu.jo/ar/grad2022/Home.acpx، وعلى أثير إذاعتها على التردد (94.9) ميجا هيرتز، كما إنّ مجموعة من صور الخريجين في حفلات التخرج ستُنشر عند التقاطها مباشرةً على صفحات الجامعة الرسمية، على الرابط التالي: https://www.facebook.com/ujnews
  • الأردنية تهدي الوطنَ ما يقارب 1000 خريج مسلّحٍ بالعلم والمعرفة في مجالات الفنون والهندسة
  • الأردنية تهدي الوطنَ ما يقارب 1000 خريج مسلّحٍ بالعلم والمعرفة في مجالات الفنون والهندسة
  • الأردنية تهدي الوطنَ ما يقارب 1000 خريج مسلّحٍ بالعلم والمعرفة في مجالات الفنون والهندسة
تابعو جهينة نيوز على google news