2022-08-17 - الأربعاء

أورنج الأردن تعقد فعالية ضمن شراكتها مع قطاع الأعمال

أورنج الأردن تعقد فعالية ضمن شراكتها مع قطاع الأعمال
جهينة نيوز -
عقدت أورنج الأردن فعالية لقطاع الأعمال في المملكة يومي 26-27 تموز شارك فيها 150 ضيفاً، في إطار شراكتها الممتدة والفاعلة كمزوّد رقمي رائد ومسؤول يمكّن الشركات والمؤسسات من كافة الأحجام والقطاعات من تعزيز الأداء والكفاءة من خلال حلول أورنج الرقمية المتطوّرة وخبراتها وشراكاتها العالمية.

وخلال الفعالية، اطّلع المشاركون على حلول أورنج للأعمال بشكل عام، وثم تم تسليط الضوء على الحلول المخصصة للقطاعين المصرفي والخدمات بشكل خاص، وحلول الذكاء الاصطناعي والبيانات، فضلاً عن عروض شركاء أورنج في تزويد حلول الأعمال، حيث استعرضت HPE حلولها السحابية المبتكرة والتكنولوجيا المتطورة والبيانات، وFortinet حلولها للأمن السيبراني وJoud Cloud حلولها السحابية المحلية، فضلاً عن عرض Schneider Electric حلول شركة الكهرباء الذكية، بالإضافة إلى شهادات من كبار العملاء.

وأكد رئيس مبيعات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وكبار العملاء لدى أورنج الأردن، المهندس أحمد أبو دياب، على أهمية التحول الرقمي في القطاع المؤسسي والذي تدعمه أورنج بشبكاتها القوية وحلولها المخصصة للأعمال ضمن العلامة التجارية العالمية Orange Business Services وكذلك بناء الشراكات الاستراتيجية مع شركات القطاع مع التركيز على تلبية تطلعات كل منها ومراعاة متطلباتها، خاصة مع تزايد متطلبات السوق في مجالات رقمية عدّة.

وبيّن المهندس أبو دياب أن أورنج تقود جهود التحول الرقمي على مستوى المملكة، بما فيها القطاع المصرفي الذي يمكنه تسخير الحلول الرقمية في اغتنام الفرص ومواجهة التحديات، لا سيما في مجالات التشغيل الآلي وتحسين التعامل مع البيانات من خلال تطبيقات الذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا السحابية وإنترنت الأشياء، بالإضافة إلى الأمن السيبراني وأمن المعلومات، مشيراً إلى أن هذه الجهود تصبّ في تعزيز الشمول المالي الذي يعد أولوية وطنية.

وقدّمت أورنج الأردن رحلتها وجهودها في التحول الرقمي داخل الشركة على كافة المستويات، ضمن التزامها بتسريع وتيرة التحول الرقمي بدءاً من الداخل ودعم الشركات في هذا الجانب عبر حلولها وفِرقها الخبيرة.

وتضمنت الفعالية التعريف بجهود أورنج البيئية ضمن مسؤوليتها الاجتماعية لدفع التحوّل البيئي والطاقة النظيفة داخل الشركة وخارجها، وخاصة من خلال "محطات الطاقة الشمسية" التي نجحت بتغطية 60-65% من احتياجات الشركة للطاقة وخفض انبعاثات الكربون بمقدار 79 كيلو واط منذ العام 2018، وثم توفير 25 كيلو واط في العام 2021 مقارنة بالهدف الذي كان 10 كيلو واط، وذلك لتحقيق أهداف استراتيجية مجموعة أورنج العالمية في الحد من انبعاثات الكربون بنسبة 30% بحلول 2025، وإلى الصفر بحلول 2040.

-انتهى-


نبذة عن  Orangeالأردن 

تعد  Orangeالأردن المزود الرقمي الرائد والمسؤول في المملكة وإحدى الشركات التابعة لمجموعة Orange العالمية، إذ تتميز بأفضل الشبكات والحلول الرقمية المبتكرة بما فيها خدمات الاتصال الثابت، الخلوي، الإنترنت، البيانات والحياة الذكية، من خلال فريق يضم أكثر من 1500 موظف يعملون بتميز لتلبية تطلعات واحتياجات المستخدمين الذين يصل عددهم إلى 4,3 مليون شخص في مختلف أنحاء الأردن. 
تقدم Orange الأردن مجموعة واسعة من خدمات الاتصالات ليس للأفراد فحسب، إذ توفر أيضاً حلول متعددة ومصممة لتتناسب مع متطلبات القطاع المؤسسي والشركات من خلال علامتها التجارية (Orange Business Services - OBS).
تعتز Orange الأردن بقيمها السبعة الرئيسية وهي: الشفافية، المرونة، التركيز على النتائج، التركيز على الزبائن، التعاون، الاهتمام والتميز.
من خلال استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية، تواصل أورنج الأردن إحداث تأثير مستدام على حياة الأردنيين انطلاقاً من دورها المجتمعي ومكانتها الرائدة بالعمل على تنفيذ عدة برامج رقمية مجانية لتمكين المزيد من الأردنيين وتعزيز الشمول الرقمي بما يعود بالنفع على التنمية الاقتصادية والمجتمعية، وذلك من خلال التركيز على ثلاث محاور رئيسية: التعليم الرقمي، الشمول الرقمي والريادة.  
لمعرفة المزيد، يمكنكم زيارة موقعنا الإلكتروني: www.orange.jo

نبذة عن Orange 

تعتبرOrange  أحد مشغلي الاتصالات الرائدين في العالم بحجم مبيعات يصل الى 42.5 مليار يورو في 2021 وبعدد موظفين يصل الى 140,000 موظف في جميع أنحاء العالم حتى 31 كانون الثاني/ديسمبر 2021، بما فيهم 78,000 موظف في فرنسا. وتخدم الشركة قاعدة زبائن تصل إلى 271 مليون زبون حتى 31 كانون الثاني/ديسمبر 2021، بما فيها 224 مليون مستخدم لخدمات الهاتف الخلوي، و23 مليون مستخدم لخدمات الإنترنت الثابت عريض النطاق. تتواجد الشركة في 26 بلداً حول العالم، وهي المزود الرئيسي لخدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للشركات متعددة الجنسيات حول العالم تحت العلامة التجارية Business  Services Orangeلخدمات الأعمال. وأطلقت المجموعة في كانون الثاني/ديسمبر 2019 خطتها الاستراتيجية الجديدة "Engage 2025” المنبثقة عن التزامها بمسؤوليتها الاجتماعية والبيئية، والهادفة لإعادة هيكلة نموذج أعمال Orange كمشغّل للخدمات. حيث، ستسرع الشركة نمو أهم منتجاتها، وتركز على مجالي البيانات والذكاء الاصطناعي في خلق نموذجها الخاص بالابتكار، وستعزز مكانتها كصاحب عمل مسؤول يقدم ظروف عمل جاذبة ومتكيفة مع المهن المستحدثة.

Orange شركة مدرجة على بورصة يورونكست باريس تحت الرمز  ORAومدرجة كذلك في بورصة نيويورك تحت الرمز ORAN.

وللمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة: www.orange.com, www.orange-business.com
أو متابعتنا على تويتر: @orangegrouppr

تابعو جهينة نيوز على google news