2022-08-17 - الأربعاء

بحث التعاون بين مجموعة المطار الدولي وبلدية الجيزة

بحث التعاون بين مجموعة المطار الدولي وبلدية الجيزة
جهينة نيوز -
بحثت مجموعة المطار الدولي وبلدية الجيزة، اليوم الأربعاء، سبل التعاون المشترك، وتنفيذ مشاريع مستقبلية لتمكين الشباب وتأهيلهم وعقد دورات تدريبية لتسهيل دخولهم لسوق العمل.
وقالت رئيسة إدارة مؤسسة مجموعة المطار الدولي للتدريب، زاهية النعسان، خلال زيارة وفد المجموعة للبلدية، إن المجموعة تسعى لعقد شراكة مستدامة مع البلدية، لتقديم الدعم والمساندة في المجالات التي تسهم في تنمية المجتمع المحلي، وتمكين الشباب، انطلاقا من المسؤولية المجتمعية.
وبينت أن المجموعة أقامت عدداً من المشاريع التنموية في منطقة الجيزة كإعادة تأهيل وتوسعة مركز تدريب مهني، صيانة مدارس وملعب كرة قدم، وتنفيذ مجموعة من البرامج التدريبية خلال الفترة من 2019 إلى 2022، استفاد منها 71 شابا وشابة.
بدوره، أكد رئيس بلدية الجيزة، قدر الفايز، أن العلاقة بين المجموعة والبلدية تعاونية هدفها خدمة المجتمع المحلي في شتى المجالات، لافتا إلى أن البلدية تقدم يد العون والشراكة مع القطاع الخاص لأي مشاريع تنموية وبيئية وخدماتية تسهم في النهوض بالمجتمع.
وأضاف أن هناك نحو 300 شركة تعمل في مطار الملكة علياء الدولي، وتحصل على التراخيص والتسهيلات والدعم من البلدية وفق القانون، والذي ينعكس نشاطها على المجتمع المحلي.
--(بترا)
تابعو جهينة نيوز على google news